الكرة السعودية

فلادان وأمين: الاتفاق سيخوض بقية مواجهاته في الدوري بنظام الكؤوس

 

أكد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش على جاهزية فريقه قبل مواجهة الفتح بعد استعادة عدد من اللاعبين مشددا على ثقته الكبيرة بلاعبي فارس الدهناء بتجاوز المنعطف الهام في مسيرة الفريق والتقدم في سلم الترتيب. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده للمدرب فلادان إلى جانب الألماني لاعب وسط الاتفاق أمين يونس للحديث عن آخر استعدادات فارس الدهناء لمواجهة الفتح ضمن منافسات الجولة الـ 22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22. وقال فلادان :” نعرف وضعنا بالمباراة الأخيرة لم نكن بمستوانا ، اشتغلنا على المستوى الذهني أكثر خلال الأسبوع الحالي ، لاشك اللاعبين جاهزين للمباراة”

وأضاف :” عندنا مباريات كثيرة ، وكلها نعتبرها مباريات نهائية، نؤمن أننا أفضل وأنتظر ردة فعل وحماس وقتالية من لاعبينا “.

وأردف قائلا :” بالوضع التكتيكي ليس لدينا مشاكل ورسالتي للاعبين واضحة لازم نؤمن بأننا لاعبين جيدين نقاتل من قلوبنا ولأنفسنا كل لاعب له تاريخ وليس من السهل تلعب للاتفاق لأنه تاريخ وجمهور ومدينة عريقة “.

وأكد فلادان على أنه لابد من نسيان الماضي لأنه يعطل التفكير بالمستقبل ، مشدداً بأن المباريات المتبقية بماثبة النهائيات ويجب بعدم الاهتمام باسم المنافس ، والقتال لتحقيق الانتصارات بصرف النظر عن نتائج الأخرين .

وحول رسالته للجمهور قال “للمرة الثانية شكراً للجمهور الاتفاقي لكن نحتاج الدعم لأن وضعنا يحتاج الجمهور والدعم ، أنا لست أخشى الوضع ولكن أكيد لازم نشتغل ونعطي كل شيء لاسم الاتفاق”.

في المقابل أشاد الألماني أمين يونس بتحضيرات فريقه مشيراً بأن العمل مضاعف لتحسين الصورة ومع تحقيق الانتصارات سيكون وضع الفريق مختلف بإذن الله. وقال :” نعمل بكل جد بالتدريبات ، كل أسبوع نستطيع الظهور بشكل أفضل والأهم اللعب للفوز وتعويض ما فات” .

وحول موقف الفريق في سلم الترتيب قال أمين :” بالتأكيد الاتفاق يمتلك جودة جيدة ، وقادر على استعادة توازنه ، هناك أندية كبيرة في العالم مثل الدوري الألماني تمر بظروف صعبة وهذه كرة القدم الأهم أننا ننظر للمستقبل لتحقيق الانتصارات ، وفي الموسم المقبل نتأهل إلى بطولة أبطال آسيا “.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com