ألعاب مختلفةالكرة السعودية

طائرة الفيصلي تكسب الأهلي وعودة الهلال عبر أجواء الترجي

الكأس- عبدالله أمين
حقق فريق كرة الطائرة بنادي الفيصلي فوزا مهما ومعنويا على حساب المتصدر الأهلي وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في انطلاق الجولة العشرين من الدوري الممتاز للكرة الطائرة وذلك في المواجهة التي جمعتها على صالة نادي سدير واستمرت لأكثر من ساعتين .وشهد اللقاء تقدم الفيصلي بالشوطين الأول والثاني ثم عاد الأهلي بقوة وحسم الشوطين الثالث والرابع ليحتكم الفريقين إلى شوط فاصل انتهى للفيصلي بنتيجة 15/9 .
ورغم الخسارة يبقى الأهلي في صدارة الترتيب بـ 55 نقطة من 18 فوز . والفيصلي ثالثا بـ 46 نقطة من 16 فوز . وعادت طائرة الهلال بفوز مهم على الترجي بثلاثة أشواط مقابل شوط ليرتفع رصيد الهلال إلى النقطة 51 من 17 فوز في وصافة الدوري والترجي بـ 35 نقطة في المركز الرابع بـ 12 فوز . وفي جدة حقق الاتحاد الفوز على النصر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر ليصل الاتحاد إلى النقطة 31 ، فيما حافظ النصر على نفس الرصيد 15 نقطة . وفي مكة المكرمة تجاوز نادي الإبتسام الوحدة بثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة متكافئة وقوية ليرتفع رصيد الابتسام إلى النقطة 23 والوحدة عند النقطة 25 .
كما شهد لقاء ضمك والخويلدية فوزا مهما لصالح الخويلدية وبثلاثة اشواط مقابل شوطين . وعمق الخليج جراح الهداية بالفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط والتي قربت الهداية من محطة الهبوط .
الجدير بالذكر أنه قد تبقى جولتين على ختام منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة وينص نظام المسابقات في ترتيب فرق الدوري حسب نظام الاتحاد الدولي للعبة على الفريق الحاصل على العدد الأكثر من مرات الفوز وفي حال التساوي، يحسب عدد نقاط الفوز والخسارة ثم نسبة الأشواط ثم نسبة نقاط الأشواط .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com