ألعاب مختلفةالكرة السعودية

انطلاقة قوية لكأس الطائرة 

 

الكأس- عبدالله أمين

تتجدد الإثارة والندية عصر الخميس في صالة وزارة الرياضة بالرياض في انطلاق اليوم الاول من النسخة 31 من منافسات كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة والتي يشارك فيها 4 أندية هي: الاهلي والهلال والفيصلي والترجي.

 

*كيف تأهلت الفرق؟*

جاء تأهل الأهلي للبطولة عقب تتويجه بذهب الدوري الممتاز وحصوله على المركز الأول فيما تأهل الهلال بصفته وصيفا له، في الوقت الذي تأهل فيه فريقا الفيصلي والترجي عقب تجاوزهما عقبتي الابتسام والاتحاد في الدور التمهيدي للبطولة.

 

*نظام البطولة*

ستلعب البطولة بنظام الدوري من دور واحد على مدى أربعة أيام يتخللها يوم راحة ( السبت ) بمعدل لقائين في اليومين الأولين ثم لقاء قبل اليوم الختامي ولقاء اليوم الأخير.

 

*الأهلي مع الترجي*

في الرابعة عصرا حيث يدخل الأهلي الباحث عن الثلاثية التاريخية وهو يملك عناصر قوية على مستوى المحترفين والوطنيين بجانب الاستقرار الفني والإداري الذي ساعد على تحقيق النتائج الإيجابية.. في المقابل يدخل الترجي وهو يسعى لكتابة اسمه في سجلات التاريخ بعناصر لا تقل أهمية عن بقية الفرق وسيقود اللقاء طاقم دولي عبداللطيف العتيق كحكم أول وخالد الحديثي كحكم ثان وسعيد القحطاني كمسجل.

 

*الهلال مع الفيصلي*

في الساعة .6:30 مساء حيث يدخل الهلال الراغب في العودة لحصد الذهب والفيصلي المتطلع لكتابة التاريخ . ويملك الفريقان أسماء كبيرة على مستوى المحترفين والوطنيين وسيقود اللقاء طاقم دولي، محمد الحناكي كحكم أول وعبدالعزيز الرميحي كحكم ثان وسعد القحطاني كمسجل.

 

*سجل البطولة*

النسخة الحالية هي النسخة الـ 31 للمسابقة حيث يتساوى الأهلي والهلال في صدارة الأبطال الحاصلين على اللقب برصيد 13 لقبا، في الوقت الذي تحصل فيه الاتحاد على 3 ألقاب، فيما اكتفى المحيط بتحقيق لقب وحيد.

 

*استوديو ونقل مباشر*

كعادتها ستقوم قناة ssc بنقل جميع لقاءات البطولة برفقة استوديو تحليلي مرافق قبل وبعد كل لقاء بتواجد خبراء اللعبة والمعلقين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com