الكرة السعودية

استئناف الهلال من 12 صفحه على طاولة مركز التحكيم الأحد المقبل

 الكأس_عبد الله القحطاني

بدأت الإدارة الهلالية من تجهيز مذكرة الاستئناف ضد قرار غرفة فض المنازعات، والتي تضمنت منع النادي من قيد اللاعبين المحترفين فترتي تسجيل متتاليتين، وإيقاف اللاعب محمد كنو 4 أشهر وتغريم النادي واللاعب معاً 27 مليون ريال.

وقالت مصادر داخل البيت الهلالي عن رفع المذكرة الأحد المقبل لمركز التحكيم، وبينت المصادر أن المذكرة تضم 12 صفحه والتي بدأت فيه الإدارة القانونية، بالظلم الذي تعرض له النادي، وثانيا أن القرار جاء فيه اجتهادا ولم يعتمد على الصيغة القانونية، فيما جاء البند الثالث أن غرفة فض المنازعات ليست جهة قانونية للإصدار العقوبات، ولم يغفل الهلاليين عن نقاط قانونية جاءات في قضية ألاعب بتفاصيل دقيقة لم يظهرها القائمين على الملف الهلالي من قبل.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، رفعت في يناير الماضي القضية إلى لجنة الاحتراف والأوضاع في الاتحاد السعودي، ضد محمد كنو والهلال، بعد تمديد عقده مع الفريق الأزرق لمدة 3 سنوات وطالبت بتعويض 27 مليون ريال سعودي وإيقاف اللاعب، لأنه وقع في وقت سابق مع نادي النصر بعد دخوله الفترة الحرة.

يشار إلى أن محمد كنو اعترف بالتوقيع مع نادي النصر لمسؤولي الهلال، بعد الاتفاق على تمديد عقده بعد تحقيق الهلال كأس السوبر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com