الكرة السعودية

فرحة بعودة حمدالله وغياب حجازي عن لقاء الفتح و50 الف لتحفيز الاعبين

 

الكأس_عبدالله القحطاني

انضم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية، استعدادًا لمواجهة الفتح المقبلة.

وكان حمدالله قد تعرض لوعكة صحية، ليغيب عن تدريبات الاتحاد الجماعية الأخيرة، الأمر الذي أثار قلق لجماهير العميد، خاصة أن الفريق يطمح لتحقيق الفوز في المباريات المتبقية لحصد اللقب.

ويواصل الفريق الاتحادي تدريباتة اليومية، استعدادا لمباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري، الجمعة المقبلة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة ال26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، فيما يقع الفتح في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وكان قد منح الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، لاعبي“ العميد ”اجازة يوم العيد من التدريبات.

على صعيد ثاني، من المقرر غياب الاعب أحمد حجازي عن مواجهة الفتح لعدم الجاهزية الكاملة، حيث يرفض الجهاز الفني مشاركة اي لاعب بالمباريات دون جاهزيته 100 %.

وكان اللاعب قد غاب عن الملاعب منذ فبراير الماضي، إثر إصابته بتمزق في وتر العضلة الضامة خلال مباراة منتخب مصر ونظيره المغربي، في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وهو ما استدعى سفره إلى ألمانيا للعلاج.

في جانب اخر حفزت ادارة انمار الحائلي الاعبين بدفع 50 الف ريال في حالة تجاوز المواجهه المقبلة امام فريق الفتح وذلك للاهمية اللقاء.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com