الكرة عالمية

صلاح يتمنى مواجهة ريال مدريد بالنهائى للأخذ بالثأر

 

أكد محمد صلاح مهاجم ليفربول في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء مباراة فياريال بالأمس عن سعادته الكبيرة للتاهل للنهائي الثالث لدوري أبطال أوروبا في النسخ الخمسة الأخيرة قائلًا” الجميع سعداء في غرفة خلع الملابس، سنحتفل اليوم وسنبدأ التركيز مرة أخرى من الغد، عمل عظيم التأهل للمرة الثالثة لنهائي دوري الأبطال منذ قدومى ليفربول، يجب علينا الاحتفال فقط في هذه اللحظة ، ومن الغد سنركز على مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي “.

وأضاف : “كانت الأمور صعبة علينا في الشوط الأول، ولكن كلوب تحدث معنا بين الشوطين وزاد حماس الجميع ، نحن فريق كبير لذلك كنا نعلم قدرتنا الكبيرة على العودة بالمباراة ، وهذا جعل الفوز مثيراً وله طعم مختلف “.

وأردف مو  “نعطي كل شيء للفريق، لقد فزنا بلقب واحد، ونحن الآن على أعتاب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والليلة في طريقنا لنهائي دوري أبطال أوروبا، وأنا أعلم ما أريده في نهاية هذا الموسم”.

وأنتهى ” أضع لنفسي أهداف قبل بداية كل موسم، ولدي توقعات كبيرة لنفسي، قبل بداية الموسم الحالي، كنت أريد أن أسجل 40 هدفاً وأصنع 10 أهداف واسعى لذلك، نريد مواجهة ريال مدريد في النهائي، لقد فازوا علينا في النهائي الأسبق ، لذلك نريد مواجهتهم مرة أخرى لخطف اللقب منهم “.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى