ألعاب مختلفة

بولونيا الإيطالية تستضيف نهائيات دورى الامم فى الكرة الطائرة

 

الكأس- عبدالله أمين
قرر الاتحاد الدولي للكرة الطائرة إسناد تنظيم نهائيات دوري الأمم للكرة الطائرة للرجال في الفترة من 20 إلى 24 يوليو على صالة Unipol Arena في مدينة بولونيا الواقعة شمال إيطاليا .

حيث ستتواجد الفرق الثمانية الأولى في المنافسة في المواجهة النهائية التي ستحدد من يتوج بالبطولة . وكانت إيطاليا قد نظمت العديد من البطولات منذ النسخة الافتتاحية من VNL في 2018 على مستوى الرجال والسيدات ، لكنها ستكون المرة الأولى التي تستضيف بولونيا البطولة .

حيث استقبلت مودينا وميلانو بطولة الرجال في 2018 و 2019 على التوالي. وتنافست الفرق النسائية في إيبولي عام 2018 وفي كونجليانو وبيروجيا عام 2019. وفي عام 2021 ، أقيمت مسابقة VNL بأكملها في ريميني ، إيطاليا ، مما يعني أن الدولة الأوروبية ستستضيف نهائيات الرجال للموسم الثاني على التوالي بعد أن استقبلت ليل (فرنسا) وشيكاغو (الولايات المتحدة الأمريكية) أفضل فرق VNL في أول نسختين. من المنافسة في 2018 و 2019.

وسيبدأ الحدث في بولونيا مع ربع النهائي يومي 20 و 21 يوليو ويستمر مع الدور نصف النهائي في 23 يوليو. بينما تقام مباراة الميدالية البرونزية والنهائي يوم 24 يوليو. وستقام نهائيات الرجال بعد أسبوع من نهائيات السيدات ، والتي ستقام في أنقرة ، تركيا في الفترة من 13 إلى 17 يوليو .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com