متابعات

جولة الأهداف تميز الفتح و الإتحاد

 

الكأس – أحمد محرز

وصولاً للجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وب 207 مباراة وب 561 هدف الجولة 26 تشهد معدل تهديفي كبير وصل ل36 هدف في تنافس كبير من أجل حصد بطولة الدوري الذي يتصدره اتحاد جده بمعدل نقطي 61 نقطه يعطي نوعاً من الامان لكل عشاقه ومحبية بأن حسم الدوري مسألة وقت في ظل ملاحقة الهلال ب52 نقطه ولكن فنيا ونقطياً الاتحاد الأقرب لحسم اللقب.
واذا كان التنافس على بطولة الدوري شبه محسوم فإن شبح الهبوط ومن بعد الجولة 26 يهدد اكثر من 10 أندية وتحديداً من المركز السابع الى المركز السادس عشر وذلك بسبب التقارب النقطي بين هذه الاندية وان كان الحزم الأقرب كأول المغادرين لدوري الكبار رغم فوزه الاخير على الفيحاء وبثلاثية ولا أجمل.
مباراة الفتح و الاتحاد كانت الأجمل والاميز في جولة الأهداف والتي شهدت ثمانية أهداف ولا أجمل مباراة ممتعة فنياً لعب مفتوح تنوع في الهجمات تحولات سريعة جمل تكتيكية ولا اروع استمتعنا معها كثيراً لتعكس لكل متابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قوة الدوري وان تحقيق بطولة الدوري لابد أن يكون ثمنه غالي داخل الملعب وخارجه.
تختم مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءات الجولة 30 والتي سوف تقام بتوقيت موحد يوم الأحد الموافق 29 مايو 2022 فهل يسعد اتحاد جده كل محبية وعشاقة ببطولة الدوري ام ان لكرة القدم ومفاجاتها رائي آخر .
صدارة الهدافين لازال ايقالوا في الصدارة ب20 هدف يليه روماريو ب17 هدف.
الغريب عدم وجود أي لاعب سعودي في سباق الهدافين وصولاً للجولة 26 وهذا يعطي انطباع بأن الهداف أصبح عملة نادرة جعلت كل أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تبحث عن اللاعب الأجنبي الذي يصنع الفرق وخصوصاََ في النواحي الهجومية مما قد يؤثر مستقبلاً على هجوم منتخبنا الوطني.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com