ألعاب مختلفة

التعادل يحسم مواجهة النور والخليج في افتتاح النخبة

 

الكأس – صادق العبد الله

بدأت النسخة رقم ٢٠ من بطولة النخبة والتي تضم أندية مضر والخليج والنور والصفا. بمباراة الخليج والنور وسط نشوة الجماهير الخلجاوية بعد تحقيقهم بطولة الكأس مؤخرا. والتي حضرت مبكرا لمؤازرة فريقها بوقت مبكر وبشكل كبير.

بدأ مدرب الخليج المباراة بالاعتماد هجوميا على الاستقطابات الجديدة بإشراك امين زكار وحسام نبيل وفي الدفاع اضاف معهم سيف بن حميدة والذي وضح عليه الإرهاق البدني وعدم التركيز. كذلك أشرك مدرب النور كل من صادق المحسن المعار من المحيط واللاعب المحترف والذي وضح عدم انسجامه دفاعيا ولكن بمشاغبات المحسن وكذلك تصويبات لاعبه المحترف، تمكن النور من التقدم وتوسيع فارق الأهداف ٣ أهداف حتى الدقيقة السادسة. وساعد ذلك على رعونة الهجوم الخلجاوي وقوة تصديات حارس النور بشير يعقوب. بعد ذلك حاول المدرب تنويع اللعب بعد أن كان تركيزه على تصويبات ايمن وحسام ليلعب على الدائرة والجناحين والذين لم يوفقوا كثيرا.

ولكثرة الاخطاء من الجانبين توقف تسجيل الأهداف لمدة ٤ دقائق ليقطع امين زكار سلسلة اخفاقات التسجيل بهدف صاروخي من خارج التسعة لا يصد ولا يرد.

بعد ذلك استمر اللعب سجالا بين الفريقين استطاع الخليج من تحييد خطورة الصياد والمحترف ليتمكن من تسجيل التعادل في الدقيقة ٢٥ ولكن استطاع النور من العودة للتسجيل لينتهي الشوط الاول بنتيجة ١١ مقابل ٩ أهداف لصالح النور. ولم يختلف الشوط كثيرا عن الشوط الاول وتبادل الفريقين التسجيل والتقدم تارة والتعادل تارة أخرى وكانت كلمة الفصل لحراس المرمى عمرو عبدالسلام من جانب الخليج والذي حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة وبشير يعقوب من جانب النور. وقد أثرت رعونة الهجوم وتضييع الأهداف على زيادة غلة الأهداف. لتلوح فرصة مواتية للخليج في الدقيقة الأخيرة على الجناح الأيسر ليلعبها لوب فوق الحارس وتضرب العارضة. لتنقلب الفرصة لفريق النور الذي طلب مدربه وقت مستقطع فاجأ فيه المدرب الجميع بإشراك اللاعب مجتبى السالم الذي لم يشارك طوال المباراة ليتقدم الدفاع الخلجاوي دفاع متقدم اربك لاعبي النور لتضيع الكرة وتنتهي المباراة بالتعادل ٢٠ هدف للكل.

 

نقاط متفرقة

– تفوق لاعب الدائرة التاروتي وتمكنه من تسجيل العديد من الأهداف.

– كان واضحا تأثر سيف بن حميدة من الجهد البدني بعد مباريات الكأس.

– لم يشرك المدرب أبناء السالم في المباراة ماعدا مجتبى الذي لعب لعدة ثواني في نهاية المباراة.

– حصول عمرو عبدالسلام حارس الخليج المعار من الأعلى على رجل المباراة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com