عام

الصَفـــــا يُعطــــل النـــــور

الكأس – حسين القلاف

في مباراة لم تكن لتفرح الفريقين بخروجها بالتعادل بنتيجة 26 لكلا الفريقين ، بعد مباراة تسيدها النور في معظم فتراتها ولكم قوة الصفا والمخزون الذهني للفريق استطاع الرجوع والعودة للمباراة بخلخلت دفاعات النور وخلق ثغرات استطاع من خلالها نجوم الصفا من العوده القوية.

وكانت لتصويبات المحترف التونسي اسكندر القوية والمتقنه دور كبير بالاضافة الى اختراقات نجم الصفا قريش وخلق مساحات للطويل في الدائره وتمويل الجناح للطويل الاخر.

ومن جانب أخر كان للدينامو المُحرك في صفوف الأكاديمية حسين الصياد دور كبير في تنظيم اللعب والتحضير الجيد للمحترف البرتغالي جورج ديسيلفا الذي استطاع التسجيل في اكثر من مناسبه.

وبالنظر للمباراة نرى أن النور فرط في نقاط المباراة والخروج بفوز مريح إذ لم يستطع المحافظة على فارق السبع نقاط مما أتاح الفرصة للصفا بالعودة للمباراة وخروجها بالتعادل الذي يعزز حظوظ المنافس الاخر الخليج.

إذ أن الفوز في اللقاء الاخير على مضر والذي سيقام الاربعاء القادم بعد تأجيله بسبب وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله ، وأما النتائج الأخري كالتعادل أو الخسارة للفريق الخلجاوي سيتوج النور بطلا للنخبه .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com