ألعاب مختلفة

طائرة الكويت تختتم معسكر صربيا وتعود للمنافسة الخليجية 

 

الكأس- عبدالله أمين

انهى المنتخب الكويتي لكرة الطائرة استعداداته لخوض غمار منافسات دورة الالعاب الخليجية الثالثة التي سيستضيفها على صالة الاتحاد بدء من يوم الجمعة القادم .

وستصل بعثة الطائرة الكويتية اليوم الاثنين قادمة من صربيا ، بعدما أنهى معسكره التدريبي الذي أقيم هناك لمدة 17 يوما حيث لعب سبعة لقاءات ودية مع ايرز الفرق الصربية ( كارجاجوف وفرقريبنشيا ورادنيكي وتاكوفو ونوقي ساد ومنتخب صربيا تحت 23 سنة ) وحقق من خلالها الفوز في معظم اللقاءات.

مدير المنتخب محمد القطان أكد أن المعسكر كان ناجحا بكل المقاييس ، وساهم في تطور مستوى اللاعبين بشكل ملحوظ ، بعدما بذلوا مجهودا مضاعفا في تنفيذ مراحل البرنامج التدريبي المكثف الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب ، بقيادة المدرب الصربي ألكسندر ، والذي اشتمل على التدريب لفترتين يوميا بجانب المباريات التجريبية والتطبيق الخططي لطرق اللعب التي سيعتمد عليها الفريق خلال مباريات البطولة .

وقال القطان : ” لدي ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم لتشريف الكرة الطائرة الكويتية والمنافسة على اللقب الخليجي بعد الاستعداد حيدا . وسيدخل لاعبي المنتخب ابتداء من يوم الغد معسكرا داخليا وتمارين يومية الى حين بدء انطلاق منافسات البطولة والتي سيخوض من خلالها أولى اللقاءات امام منتخب الإمارات.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com