الكرة السعودية

نجوم الفيحاء: قاهر ايطاليا.. وحامي عرين صربيا…!

الكأس – عبدالرحمن التويجري

يخوض الفيحاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مره بتاريخه حين يلاقي الهلال الخميس المقبل في جده، ويملك الفيحاء العديد من الاسماء المميزة ضمن صفوفه كمحترفين : حارس المرمى الصربي فلاديمير صاح ال 38 عام والذي يقدم مستوى ممتازة مع الفيحاء هذا الموسم ،شارك مع منتخب بلاده بكأس العالم 2010 وكأس العالم 2018 وكان ضمن تشكيلة منتخب بلاده في كأس العالم 2006 ولم يشارك حينما كان مسمى منتخب بلاده ( صربيا والجبل الاسود )، وهو حارس متألق ومن افضل حراس الدوري ان لم يكن أفضلهم، وصاحب اعلى تصديات في الدوري هذا الموسم ..!!
المهاجم اليكسندر ترايكوفسكي صاحب الـ 29 عام صاحب امكانيات كبيرة.. وان لم يسجل هذا الموسم عدد كبير من الأهداف، كان لاعباً لفريق مايوركا الاسباني.. ويشارك مع منتخب بلاده مقدونيا.. وكان هدفه الحاسم في شباك ايطاليا في الدقائق الأخيرة التي حرمت ايطاليا من التأهل كاس العالم 2022.
البرازيليان ريكاردو رايلر (محور) 28 عام ورامون لوبيز (المهاجم) 32 عام وهم اساسيان في تشكيلة الفيحاء في أغلب مباريات هذا الموسم، ورامون دياز هداف الفريق بست اهداف، والمحور اليوناني باناجيوتيس تاختسيديس 31 عام الخبير ..حيث لعب لعدة أندية في ايطاليا ..(جنوى – روما – كالياري – تورينو) وايضا خاض تجربة بالدوري الانجليزي مع فريق نوتنقهام فورست وكان لاعباً دوليا في منتخب بلاده اليونان هذا الموسم مع الفيحاء شارك في 24 مباراة من اصل 26 مباراة لعبها الفيحاء مما يعني اعتماد المدرب عليه بشكل أساسي وأخيرا صامويل أوسو ..جناح منتخب غانا ..المزعج والخطير بتحركاته هو الاكثر صناعة للأهداف مع الفيحاء هذا الموسم وامادو موتاري ..28 عام جناح منتخب النيجر والفيحاء. يملك هدفين هذا الموسم مع الفيحاء وشارك بـ 22 مباراة مع الفريق …!

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com