الكرة السعودية

الاتحاد يقرر الإبقاء على الاعبين الأجانب … والمصابين يدعمون الفريق قبل الهلال

 

الكأس _عبدالله القحطاني

 

واصل نادي الاتحاد السعودي، تدريباته من أجل الاستعداد لمواجهة الهلال، الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

واستعاد الفريق الاتحادي خدمات جميع الاعبين المصابين وهم “عبد العزيز الجبرين وعمر هوساوي وأحمد حجازي وكورناردو وعبدالعزيز البيشي “، عقب تعافيهما من الإصابات التى تعرضوها في اوقات متفرقة ، وشارك جميع الاعبين في تدريبات الفريق.

 

على جانب أخر ، أجمعت ادارة النادي وإدارة الفريق الكروي الاول ، على الإبقاء على جميع لاعبيه الأجانب للموسم المقبل.

وقال المصدر ل ” الكأس “، إن إدارة نادي الاتحاد لن تجري أي تغيير على اللاعبين الأجانب الحاليين وهم مارسيلو جروهي وأحمد حجازي ورومارينيو وبرونو هنريكي وإيجور كورونادو وأندريه فيليبي وعبد الرزاق حمد الله.

وكانت هنآك ضبابية حول تمديد عقد البرازيلي برونو هنريكي الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، عقب مستوي المميز للاعب في الدور الثاني من الدوري والذي إختلف اختلافًا كليًا عنه في الدور الأول.

فيما ما زالت إدارة أنمار الحائلي في مفاوضات مع فيتوريا جيماريش البرتغالي ،لتمديد إعارة أندريه فيليبي أو شراء عقد الاعب من قبل ناديه فيتوريا جيماريش البرتغالي بعدما تمت استعارة اللاعب في يناير الماضي حتى نهاية الموسم.

فيما لم يرد الاعب أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي، على المفاوضات التى وصلت للاعب من قبل بيراميدز المصري ، لحين الانتهاء من منافسات الدوري السعودي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى