ألعاب مختلفة

الكرامة يهزم الوحدة في ثاني مباريات الفاينال فور السوري

 

الكأس – عبد الله مروح – سورية

 

تمكن فريق الكرامة الحمصي بطل الدوري الموسم الفائت من الفوز على الوحدة الدمشقي في صالة الفيحاء بالعاصمة السورية دمشق معقل فريق الوحدة ، و تعديل الأرقام في ثاني مباريات الفاينال فور من الدوري السوري لكرة السلة ، و بالتالي سينقل الفريقان إلى حمص لخوض المباراتين رقم 3 و 4 في السلسلة.

الكرامة دخل الربع الأول مسيطراً على الميدان بفضل تحركات انس شعبان و فنيات محترفه الامريكي كامفور الذي تفنن بالتسديدات من مختلف المسافات، لينتهي الربع 24 / 15 للأزرق.

و في الثاني انتفض الوحدة تحت ضغط الجماهير و تحسن اداء الامريكي كراوفورد و سجل رفقة حديدان التونسي من خارج القوس ليقلصوا الفارق إلى نقطتين 39 / 37 في نهاية الربع الثاني.

ثلاثيات عمر الشيخ علي و التفوق في الربياوند للجزائري غزول اعطى التفوق مجددا للكرامة رغم محاولات محليي الوحدة لاسيما شريف العش و مجد عربشة و اختراقات هاني ادريبي، الا ان التفوق العام للاعبي الكرامة اعاد لهم التفوق و توسيع الفارق مجدداً إلى 8 نقاط 67 / 59.

اللعب الجماعي للكرامة الذي تجلى في 25 اسيست للمجموعة كان له كلمة الفصل مع الأداء المتطور لاياد حيلاني وثلاثياته الحاسمة التي ترافقت مع توفيق الريس عمر من على الارك عوامل كلها ساعدت على يسط الكرامة لسيطرته مع تراجع مخيف للبرتقالي، لتنتهي المباراة كرماوية و بفارق 15 نقطة 89 / 74.

 

للذكرى

– تعادل الفريقان بفوز لكل منهما و سيلتقيان في حمص يومي الخميس و السبت القادمين و من يصل للفوز رقم 3 سيتأهل للنهائي.

– جمهور عظيم جدآ ملأ مدرجات صالة الفيحاء قدم فيه جمهور الوحدة لوحات بالأضواء قبل اللقاء، و شاركه جمهور الكرامة القادم من حمص مدرجات الصالة و بنسلة قاربت الربع.

– اكثر اللاعبين فاعلية كان عمر الشيخ علي لاعب الكرامة بنسبة 25 ، حيث لعب 24 دقيقة سجل فيها 19 نقطة منها 5 ثلاثيات من أصل 10 محاولات، مع 10 ريباوند ،

– محترف الكرامة رودريك كامفور كان أكثر المسجلين ب 25 نقطة في 37 دقيقة شارك فيها، منها 5 ثلاثيات من 13 محاولة، مع 8 اسيست و 3 ريباوند و فاعلية 19.

– الجزائري توهامي غزول لعب 30 دقيقة و سجل 18 نقطة مع 13 ريباوند و نسبة 100/ 100 في الرميات الحرة، مع فعالية 22.

– محترف الوحدة كرارفورد شارك 40 دقيقة و سجل 24 نقطة منها 4 ثلاثيات، مع 9 ريباوند و 3 اسبست و فعالية 19.

– التونسي محمد حديدان شارك 37 دقيقة و سجل 12 نقطة منها 3 ثلاثيات من 5 محاولات و 8 ريباوند و 6 اسيست مع فعالية 19.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com