الكرة السعودية

أجواء الكلاسيكو تُسيطر على تحضيرات الهلال والإتحاد

 

الكأس _ عبدالله القحطاني

 

بدأ فريقا الاتحاد والهلال تحضيراتهما للكلاسيكو المرتقب ضمن مباريات الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتكتسب مواجهة “الكلاسيكو” أهميتها من واقع ترتيب الفريقين في جدول المسابقة، حيث يتصدر الفريق الغربي الترتيب، بينما يحتل الفريق العاصمي المركز الثاني.

ودشن الهلال تحضيراته للمواجهة بقيادة الارجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، بعد نهائي خادم الحرمين الشريفين لتدريبات استرجاعية، عقب الخسارة من الفيحاء في نهائي الكأس.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الفيحاء الاخيرة تدريبات استرجاعية واستشفائية، بينما طبق بقية اللاعبين غير المشاركين في المواجهة تدريبات فنية وتكتيكية في منتصف الملعب.

ويسعي الفريق الهلالي بتضييق الخناق على الصدارة بحصدهم نقاط المباراة، وتقليص الفارق النقطي بينهما .

على الطرف الآخر، واصل الاتحاد تحضيراته للمواجهة، وركز الروماني كوزمين كونترا على الجوانب البدنية واللياقية من خلال تدريبات متنوعة تكتيكية من أجل رفع معدلات اللياقة والفنية للاعبين.

ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة ” وفي رصيده 61 نقطة وضعته في المركز الاول، بينما حصد الضيف 55 نقطة وضعته في ثاني الترتيب، ويأمل أصحاب الأرض في توسيع الفارق والاقتراب أكثر نحو تحقيق اللقب.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com