ألعاب مختلفة

الشبيب رئيسًا للإتحاد العربي للكرة الطائرة

 

الكأس- عبدالله أمين
فاز رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الدكتور عبدالهادي الشبيب برئاسة الاتحاد العربي للكرة الطائرة للمرحلة القادمة 2022 – 2025 والتي شهدت يوم الامس السبت منافسة قوية بينه وبين الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني على تولي تلك المهمة والتي تابعها محبي وعشاق كرة الطائرة العربية والتي اقيمت بمقر الاتحاد العربي بالبحرين وسط تصويت الاعضاء .
كما شهدت الانتخابات تسمية اعضاء اللجنة التنفيذية على النحو التالي :
منطقة المشرق العربي
السيد جهاد القطيشات – الأردن
السيد علي حيدر خليفة – لبنان
السيد حمزة راضي – مقعد فلسطين ( تزكية )
منطقة الخليج – وشبه الجزيرة العربية
الدكتور خالد منصور الزغيبي – السعودية
السيد إبراهيم المقبالي – سلطنة عمان
السيد يوسف كانو – دولة قطر
منطقة إفريقيا
السيد خالد عبدالله محمد – السودان
السيد عدنان البكباك – ليبيا
السيد ياسر قمر – مصر
السيدة بشرى حجيج – المغرب
وكانت ( الكأس) قد اشارت يوم الامس الى البرنامج المتوقع خلال المرحلة المقبلة في الاتحاد العربي للكرة الطائرة والمتمثلة في تطوير المسابقات على مستوى المنتخبات والاندية بكافة درجاتها بالاضافة الى الكرة الطائرة الشاطئية وبطولات السيدات .

بجانب تنوع مناطق اقامة بطولاتها بالاضافة الى الاستفادة من عمل الدورات على مستوى الادارة والتدريب والتحكيم . ويتوقع ان تشهد المرحلة المقبلة اهتمام اعلامي كبير على مستوى جميع وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام المرئي كابرز شركاء النجاح ونشر اللعبة . بالاضافة الى زيادة مكافأت البطولات .

الجدير بالذكر ان كرة الطائرة العربية تشهد اكبر عدد من الممارسين بالاضافة الى حجز المقاعد العالمية بشكل مستمر على مستوى الصالات والشواطئ .
الجدير بالذكر ان المرحلة المقبلة من عمل الاتحاد العربي للكرة الطائرة سيتم خلالها تشكيل لجان العمل واعضائها واقرار بطولاتها بالتنسيق مع اتحاد غرب أسيا الذي يترأسه السيد علي بن غانو الكواري بحيث لا تتعارض هذه البرامج والخطط مع بعضها البعض كون ان اغلبية اعضاء الاتحاد العربي هم يشكلون اعضاء اتحاد غرب أسيا.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com