الكرة السعودية

حجازي يلتحق بالإتحاد قبل الكلاسيكو

 

الكأس _عبدالله القحطاني

ينتظر مشاركة المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في الكلاسيكو المنتظر الذي يجمع بين الاتحاد والهلال بعد غيابة عن الملاعب لمدة أربعة أشهر .
وخضع اللاعب لعددا من المراحل العلاجية والتاهيلية ، للاستفادة من الاعب في المواجهات المصيرية والمهمه والتى تحدد مسيرة الفريق نحو اللقب .

ودخل الاعب مع زملائه في التدريبات الجماعية، ما يرجح إمكانية مشاركته التدريجية ابتداءً من مباراة الهلال ، ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان حجازي قد بدأ قبل ثلاثة اسابيع ، تدريبات الجري بالكرة للمرة الأولى منذ 82 يومًا، وتحديدًا منذ تعرضه لإصابة تمزق أوتار العضلة الضامة خلال مباراة منتخب بلاده أمام المغرب في الـ30 من يناير الماضي ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم افريقيا 2022.

وخضع حجازي إلى برنامج علاجي وتأهيلي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في أوروبا، كما تدرب تحت قياد روبين بونز المعد البدني، الذي سبق له العمل مع أندية ليفربول وفياريال إضافة الى المنتخب مصري. وتعاون المعد البدني مع مدافع الاتحاد في عملية التأهيل بالكامل حتى تدريبات الركض بالكرة، من خلال جلسات إعادة التأهيل والتدريب في ملعب كرة القدم الخاص بأكاديمية “إنترسبورتس”.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com