الكرة العربية

عموري يعود لقائمة الإمارات لمواجهة أستراليا الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2022

عاد عمر عبدالرحمن “عموري” أفضل لاعب آسيوي سابقاً إلى قائمة منتخب الإمارات بعد غياب عامين ونصف العام، وقبل مواجهة أستراليا الحاسمة الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2022 لكرة القدم.

واختار الأرجنتيني  رودلفو أروابارينا مدرب الإمارات، تشكيلة من 30 لاعبًا، ، للدخول في معسكر في دبي يوم الثلاثاء وقبل مواجهة أستراليا في السابع من يونيو في الدوحة.

وضمت القائمة كلاً من:

خالد عيسى، محمد الشامسي، علي خصيف، فهد الظنحاني، بندر الأحبابي، عبد العزيز هيكل، محمد مرزوق، وليد عباس، خليفة الحمادي، محمد العطاس، خالد الهاشمي، خالد الظنحاني، علي مبخوت.

الحسن صالح، يحيى نادر، طحنون الزعابي، عبد الله حمد سالمين، عبد الله النقبي، عمر عبد الرحمن، ماجد حسن، عبد الله رمضان، علي سالمين، ماجد راشد، كايو كانيدو، خليل الحمادي، حارب سهيل، يحيى الغساني، علي صالح، تيجالي، سلطان عادل.
فيما أعلن المنتخب الأسترالي عن استعداده لمواجهة نظيره الإماراتى بخوض ودية ضد  منتخب الأردن في إطار جولة الحسم بتصفيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وستلعب المباراة الودية بالأول من يونيو ، وقبل ستة أيام من مواجهة أستراليا أمام الإمارات على أرضية استاد أحمد بن علي في الدوحة.

وسيتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة بيرو في الملحق العالمي يوم 13 يونيو على بطاقة التأهل المباشر للمجموعة الرابعة في كأس العالم بجوار منتخبات فرنسا والدنمارك وتونس .

وقال جرهام أرنولد مدرب المنتخب الأسترالي ” رغم أننا نتنافس بقوة داخل الملعب، فإننا نجحنا خارج الملعب في تطوير التواصل والتفاهم الجيد مع الاتحاد الأردني لكرة القدم في السنوات القليلة الماضية، لذا فإنه من دواعي سرورنا أننا توصلنا لاتفاق لإقامة هذه المباراة حيث نستعد لملحق تصفيات كأس العالم في قطر

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com