ألعاب مختلفة

الأخضر يَخسر مِن الأحمر في منافسات كرة اليد

 

الكاس – محمد امان

خسر المنتخب السعودي بنتيجة ٣٥-٢٧ في ثالث مبارياته ضمن منافسات لعبة كرة اليد في دورة الألعاب الخليجية بالكويت، وانتهى الشوط الاول لصالح البحرين بنتيجة ١٩-١٢.

وفقد المنتخب السعودي فرصة المنافسة على الميدالية الفضية، إلا أن آماله الآن في المنافسة على الميدالية البرونزية قائمة حتى الجولة الختامية من المنافسات .

وفي المقابل، واصل المنتخب البحريني انتصاراته محققًا الانتصار الثالث على التوالي، وبات منافسًا للمنتخب القطري على الميدالية الذهبية يوم الثلاثاء القادم الذي سيشهد المواجهة المرتقبة بينهما .

وفشل المنتخب السعودي في استغلال حالات النقص العددي في صفوف منتخب البحرين خلال الشوط الأول والتي بلغت ٥ ايقافات بسبب الأخطاء الفردية في الهجوم وأحيانًا إضاعة الفرص في المواجهات المباشرة مع الحارس هشام الأستاذ.

وحقق منتخب البحرين بداية قوية بالدفاع القوي والهجوم الخاطف وتمكن من التقدم بنتيجة ٨ مقابل ٤ مع حلول الدقيقة ١٠ مما أجبر المدرب فاضل السعيد على طلب الوقت المستقطع.

ونجح الثنائي صادق المحسن ومحمد الباشا في منح الهجوم السعودي الكفاءة بالإختراق من العمق، ومع ترابط الدفاع بدء الفارق يتقلص الى هدفين بنتيجة ١٠-٨ مع الدقيقة ١٧.

ولم يستمر التحسن السعودي كثيرًا، مع عودة الأخطاء الهجومية بسبب الإصرار على الحلول الفردية من العمق، في الوقت الذي نجح علي عيد هجوميًا وقاد منتخب بلاده لانهاء الشوط الأول بنتيجة ١٩-١٢ بالإختراقات وسط الدفاع السعودي المفتوح .

ولم يشهد الشوط الثاني أي متغيرات فنية تذكر، خصوصًا بعد أن وسع المنتخب البحريني الفارق الى ٩ أهداف خلال الدقائق الأولى ، ومن ثم بدأ المدربان منح الفرصة للاعبين البُدلاء.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com