منوعات

بهاء سلطان وسيف نبيل يهيبان بالجمهور السعودي

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

في ثاني حفلات “روتانا” ضمن موسم جـدة والتي غنى فيه على كلاً من : “دي جي” اصيل، والمطربان بهاء سلطان وسيف نبيل. واقيم في الصالة الرياضية الخضراء باستاد الامير عبد الله الفيصل في جدة.

بدأه “دي جي” اصيل ، ثم بهاء سلطان الذي شكر في لقاءه مع الاعلاميين الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، على توجيه الدعوة له للمشاركة في الحفل والالتقاء مع الجمهور السعودي الجميل ، وكشف ان لديه تعاونات قادمة في عدة اغاني مع روتانا ، ثم قدم فقرته الغنائية مازجا فيها بين اغانيه الشعبية والطربية التي اشتهر بها .

 

وختم الحفل المطرب سيف نبيل الذي قدم لاهل الاعلام قبل بداية الحفل اعترافا قال فيه :” بس اسمع انه لدي حفل في السعودية يصبح عندي دافع كبير ان اقدم الافضل والاحلى، لان الجمهور السعودي غير .. وهم بالنسبة لي طاقة ايجابية” ، وعن جديدة اعلن :”لدي اغنية من كلماتي والحاني واخراجي.. وفي جعبتي اكثر من دويتو في القريب العاجل” مثنيا سيف على تعاونه في هذا الحفل مع روتانا بيت كل الفنانين.

 

وقال “دجي” أصيل انه سعيد جدًا وتواجده بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بجدة .. وقال حقيقي أول امنياتي كانت إنني اغني أعمل حفل بجدة المدينة الجميلة وبالفعل أول حفل اقمته كان بجدة، لذلك  أنا سعيد إنني ألتقي دائما مع اهل جدة وجمهوري العزيز بها”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com