الكرة السعودية

الإثنين .. منتخبنا الأولمبي في مواجهة نارية مع الياباني

 

الكأس _عبدالله القحطاني

 

يخوض المنتخب السعودي تحت 23 عاماً لكرة القدم، اليوم الاثنين، مباراته الثانية ضمن منافسات المجموعة “الرابعة” من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 والان تقام حاليًا في أوزبكستان.

ويلاقي “الأخضر” السعودي منتخب اليابان، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت المملكة،على ملعب باختاكور بدلًا من ملعب لوكوموتيف، الذي اقيمت علية المباراة الأولي لمنتخب السعودي أمام منتخب طاجيكستان والذي انتهي بنتيجة 5ـ0 .

يُذكر أن الأخضر متصدر المجموعة “الرابعة” في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022، ياتي خلفة المنتخب الياباني ثم منتخبي، الإمارات، وطاجيكستان.

ويدخل النسور الخضر المواجهة وفي جعبتهم ثلاث نقاط ، عقب اكتساح نظيرهم الطاجكستاني بخمسة أهداف دون رد، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من البطولة.

وتعتبر مواجهة المنتخب السعودي الأولمبي مع منتخب اليابان نارية.

لم يمتلكة المنتخبين من عناصر قوية ومميز وايضا ثقلهم الفني على مستوي القارة الآسيوية .

واستعدالمدرب الوطني سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي للقاء اليابان ، لتدريبات فنية ولياقية عالية . ونفذ اللاعبون بإيعاز من المدرب الشهري، عددًا من الجمل التكتيكية، التي تضمنت التصويب بالرأس على حراس المرمى والتصويب من خارج منطقة الجزاء ، والوصول الى نهج مختلف لمباغتة المنتخب الياباني الذي يعتبر من المنتخبات المرشحه للبطولة .

ويقود المنتخب الياباني 4 محترفين في الخارج ، وهم في القائمة التي يخوض بها المنتخب الأولمبي الياباني لكرة القدم، غمار منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا، الجارية حاليًا على الأراضي الأوزبكية. وتضم القائمة ليو كوكوبو، حارس مرمى بنفيكا البرتغالي، وكوكي سايتو، لاعب وسط لوميل يونايتد البلجيكي، وتاكاشي يوشينو، ظهير أيمن فورتونا دوسلدورف الألماني، وأنري شيز، مدافع شتوتجارت الألماني.

فيما يضم المنتخب الياباني باقي أعضاء القائمة من أندية محلية، أكثرها تمثيلًا كاشيوا ريسول، وشيميزو إس-بولس، وطوكيو فيردي، بواقع لاعبين اثنين من كل نادٍ.

ويدخل المنتخب الياباني المواجهة وفي رصيده ثلاث نقاط كسبها من المنتخب الاماراتي ويحتل المركز الثاني بعد منتخبنا الوطني .

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com