عام

الكأس سيدة المشهد بالبطولة الخليجيّة

 

أشاد كل المتابعين للبطولة الخليجيّة لكرة اليد والتي تقام هذه الأيام في دولة الكويت الشّقيقة، بالتّغطية الميدانيّة المتميّزة لصحيفة الكأس الرّياضيّة، أدناه نورد أهم هذه الرّدود.

محمد الشكري : الكأس أعادت لنا الرّياضات الخليجيّة العريقة، وأشاد أن صحيفة الكأس أعادت عبق الرّياضة الخليجيّة العريقة الصّحيحة، وذلك من خلال تغطياتها المتميّزة التي تقوم بها لكل البطولات في مختلف الرّياضات، من خلال وجود أشخاص لا يزالون يعشقون الرّياضة الخليجيّة.

 

 

وأكّد أن هذا الأمر يعطيه دفعة معنويّة عالية، ويحفزهم بشكل كبير. واختتم حديثه بالتّوجه بالشّكر إلى إدارة الصّحيفة وكل المحررين على الجهود التي يقومون بها، وهي محل تقدير عندهم، وكل القاعدة الرّياضيّة في المملكة العربيّة السّعودية وكل دول الخليج.

 

خلف العنزي : الكأس تميّزت بتغطيتها كالعادة في كل محفل رياضي

أشاد الدّكتور خلف العنزي عضو الاتّحاد الآسيوي لكرة اليد بأداء صحيفة الكأس الرّياضيّة، في تغطية أحداث بطولة الأندية الخليجيّة لكرة اليد، والتي تقام هذه الأيّام في دولة الكويت الشّقيقة، من خلال وجود مراسلين فى مختلف الأماكن على مستوى البعثات المشاركة، لنقل الأحداث والتّطورات بشكل مستمر.

 

 

وقال من خلال حديثه للصحيفة أن الكأس قدّمت متابعة فورية، وزودت المتلقي بمعلومات طوال الوقت، مختتماً حديثه بالتّأكيد على أن الصّحيفة تحظى باهتمام من قبل شريحة كبيرة من جمهور الرّياضة الخليجيّة خاصة كرة اليد، نظراً لما تقدمه من مواد صحفية ممتازة، ودسمة وجاذبة في كل أنواع ومجالات الفنون.

 

عباس طه : شهادتي مجروحة في صحيفة الكأس

قال الكابتن السّابق والمدرب والمحلل الرّياضي بالقنوات الكويتيّة عباس طه أن شهادته مجروحة في صحيفة الكأس، وقال من خلال حديثه للصحيفة أن الكأس تميّزت عن الصّحف الأخرى بالتغطية الفريدة التي قدمتها طوال أيام البطولة منذ البداية، مشيراً إلى أنها تفوقت حتى على السويشال ميديا بهذه التغطية، مؤكداً أن تكريم الاتّحاد الكويتي لكرة اليد، لطاقم الصّحيفة الذي حضر إلى الكويت لتغطية بطولة الأندية الخليجيّة لكرة اليد، وهو اعتراف بالرسالة الصحفية التي قدمتها ومساهمتها في إنجاح البطولة.

 

 

هذا وقد أشاد الكابتن برئيس مجلس الإدارة الأستاذ حسن آل قريش، وكل طاقم التّحرير على المجهود الذي يقومون به.

 

عبد الله حسين : الكأس أثبتت مهنيتها

أشاد الإعلامي الكويتي عبدالله حسين، بتكريم صحيفة الكأس الرّياضية من قبل الاتّحاد الكويتي لكرة اليد، من خلال تغطيتها لبطولة الأندية الخليجيّة لكرة اليد، والتي تقام هذه الأيام في دولة الكويت الشّقيقة، وقال أن الكأس اثبتت نجاحها من خلال انفرادها في التّغطية المهنية للبطولة، هذا وتميّزت الصحيفة بتغطية احترافيّة وحصرية خلال فترة البطولة، حيث كانت الصّحيفة الوحيدة التي أجرت لقاءات مع كل المشاركين في البطولة من محللين رياضيين ومدريبن ولاعبين سابقين وإعلاميين.

 

 

محمد السعدي : تكريم الكأس وفاء لأهل العطاء

قال الأستاذ محمد السعدي عضو اللجنة الإعلاميّة في الاتّحاد الكويتي لكرة اليد، أن الجانب الإعلامي مهم في اي نشاط من نشاطات الرّياضة، حيث يلعب الإعلام أدواراً مهمة في عكس كل نشاط بالشّكل المطلوب، ولأنها قامت بأدوراها بكل مهنية وحيادية في تغطيتها لبطولة الأندية الخليجيّة لكرة اليد، وأشار عضو اللجنة الإعلاميّة، أن الكأس نالت إعجاب الجميع بهذا العمل المتميّز فلفتت الأنظار إليها.

 

 

زهير الضامن : الكأس كانت سيدة المشهد

أكّد المعلق الرّياضي زهير الضامن أن صحيفة الكأس الرّياضية، كانت هي سيدة المشهد في التّغطية الإعلامية لبطولة الأندية الخليجيّة لكرة اليد، والتي تقام هذه الأيام في دولة الكويت الشّقيقة، وقال أنها تمكنت من تغطية كل الأحداث المتعلقة بالبطولة داخل الملعب وخارجه وحتى الكواليس، لم تحوج المتلقي في شيء، فالمتصفح للصحيفة يجد كل شيء يخص المنافسة ولايحتاج للبحث عن معلومة غائبة عنه في صحيفة أخرى. واختتم حديثه بأمنيات التّوفيق والسّداد للصحيفة والإدارة.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com