ألعاب مختلفة

الوكرة والعربي يصلان الهند لتمثيل قطر بالآسيوية

 

الكأس – راشد كاهورا

وصل  نادي الوكرة ونادي العربي الى مدينة حيدر أباد للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية ال٢٤ لكرة اليد التي ستقام في الهند خلال الفترة من ٢٢-٣٠ يونيو الجاري حيث وصل العربي الى حيدر أباد عصر يوم الأحد فيما وصل الوكرة فجر يوم الإثنين.

وكان الفريقان قد التقيا ودياً يوم السبت في الدوحة ضمن استعداداتهم الأخيرة للبطولة علماً ان المباراة كانت أشبه بنظام “التدريب المشترك” بدون احتساب للأهداف والنتيجة.

ويضم العربي في صفوفه الحارس الايراني سعيد برخوداري وصانع الألعاب البرازيلي اكاسيو فيليو كما ضم على سبيل الإعارة كلاً من الظهير الايسر لياندرو سيميدو ولاعب الدائرة باولو مورينو.

وغادر الوكرة الى الهند بقيادة مدربه آمن القفصي الذي يقود الفريق منذ أكثر من ٥ سنوات وبصحبة الخماسي الاجنبي التونسي ” الحارس ماجد حمزة والظهير الأيسر رامي الفقيه وحمزة الكبلوتي وصانعي الألعاب الياس الزمال وصبحي سعيد” على أن يستبعد أحدهم خلال اعلان القائمة في اجتماع اللجنة الفنية اليوم.

ويطمح كلا الفريقين لإنقاذ موسمهم من خلال تحقيق لقب هذه البطولة ليكون اللقب الأول لأحدهم في هذا الموسم حيث حقق الوكرة وصافة الدوري والكاس فيما كان العربي رابع الدوري ووصيف كأس أمير قطر.

ويشارك العربي في المجموعة الاولى مع أندية النور السعودي والقادسية الكويتي وتي سبورتس الهندي فيما يشارك الوكرة في المجموعة الثانية مع الكويت الكويتي والنجمة البحريني ومس كرمان الهندي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com