ألعاب مختلفة

القادسية الكويتي يسعى لتجنب مفاجآت تي سبورتس الهندي

 

الكأس – حسين أبوتاكي

يلتقي نادي القادسية الكويتي مع نادي تي سبورتس الهندي في تمام الساعة ٤:٣٠ عصراً بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة الآسيوية الـ٢٤ للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقامة في حيدر أباد في الفترة من ٢٢-٣٠ يونيو الجاري.

ويسعى القادسية لتحقيق انتصار يمكنه من دخول البطولة بقوة وبمعنويات مرتفعة خاصة في ظل صعوبة المجموعة التي تضم ايضاً النور السعودي والعربي القطري. كما يبحث القادسية عن تحقيق لقبه الثالث تاريخياً في هذه البطولة بعد ان حقق اللقب في مرتين متتاليتين في عام ٢٠٠٦ في مسقط وفي عام ٢٠٠٧ في الكويت.

وكان القادسية قد استعد للبطولة بمعسكر اعدادي في القاهرة خاض خلاله ٣ مباريات ودية مع منتخب مصر الأولمبي وأندية الجيش والنصر. وعزز “الأصفر” من صفوفه بضم ٣ لاعبين أجانب وهم الحارس المغربي ياسين الادريسي والتونسيين اسامة حسني وخالد الحاج يوسف لينضموا للثنائي احمد المقابي ومحمد حبيب على ان يستبعد القادسية احدهم قبل انطلاق البطولة حيث ان قوانين البطولة تسمح بمشاركة ٤ اجانب فقط وتشير التوقعات الى ان استبعاد محمد حبيب هو الأقرب نظراً للإصابة التي يعاني منها.

اما تي سبورتس الهندي مستضيف البطولة فعزز صفوفه للبطولة بالتعاقد مع الثلاثي الإيراني الحارس علي رحيمي وصانع الألعاب مهدي موسوي ولاعب الدائرة علي غلامي وبالتالي لن يكون لقمة سهلة لفرق المجموعة الأولى وسيسعى لتحقيق المفاجأة والتأهل لنصف النهائي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com