ألعاب مختلفة

النور “بذكريات عمّان” يفتتح مشواره في الآسيوية

 

الكأس – حسين القلاف

يخوض ممثل المملكة نادي النور البطولة الآسيوية والمقامة في حيدر أباد الهندية بعد أن وصل الإثنين أي قبل بدء البطولة بثلاثة أيام محملاً بالأمنيات ومتسلحاً بالروح التي يستمدها من عشاقه الذين لن يتواجدوا لمساندته في حيدر أباد ، وبإضافات نوعية تتمثل بثلاثة محترفين هم جورج ديسلفا البرتغالي ، و الكوبي هرنانديز والتونسي عايدي بالإضافة للبحريني حسين الصياد.

ويخوض النور أولى مبارياته في البطولة الاربعاء في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مكة المكرمة امام شقيقه النادي العربي القطري. ويسعى الفريقان لبداية قوية تساعد كلاً منهما في تجاوز الدور الأول.

ويدخل النور غمار هذه البطولة بعد أن أنهى استعداده لها بشكل من خلال معسكر داخلي لم يستطع من خلاله لعب أي مباراة ودية للوقوف بشكل قاطع على مستوى الإضافات في الفريق ومدى إندماجهم وإنسجامهم مع المجموعة. ويغيب عن الفريق نجوم لهم مكانتهم الفنية مثل الدوليين مجتبى آل سالم وعبد الله عباس للإصابة ومصطفى العليوات لظروفه العملية.

ويرى المتابعين لسير تمارين الفريق بأن النور عازم على المنافسة على اللقب الآسيوي ليكرر انجازه حينما حقق البطولة في نسخة 2016 في العاصمة الأردنية عمّان.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com