ألعاب مختلفة

اتحاد الطائرة يصدر بياناً بإيقاف ال خواهر ومنعه من دخول الملاعب ومزاولة أي نشاط

 

 

الكأس- عبدالله أمين

في بيان عاجل تناقلته جميع قروبات كرة الطائرة السعودية، أصدر مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الثلاثاء 21 يونيو 2022 م قرارا بإيقاف لاعب نادي الهداية ( جواد علي آل خواهر ) حتى إشعار آخر و منعه من دخول المنشآت الرياضية أو مزاولة أي نشاط رياضي داخل المملكة أو خارجها.

وذلك لرفضه الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي المقام حاليا في المنطقة الشرقية والذي يستعد فيه للمشاركات القادمة ومنها بطولة غرب آسيا للشباب التي تستضيفها المملكة في المنطقة الشرقية .

ويعد اللاعب جواد آل خواهر أحد النجوم الصاعدين في لعبة كرة الطائرة السعودية وحقق مع منتخبنا كأس ولقب بطولة الخليج الاخيرة بالبحرين بالاضافة الى تحقيقه العديد من الانجازات مع ناديه الهداية والألقاب الشخصية له كلاعب ( مستقبل ) .

كما أن اللاعب ينتمي الى عائلة جميعهم من نجوم كرة الطائرة السعودية على مستوى كرة الطائرة في الصالات والشاطئية.

وعلمت ( الكأس ) من مصادرها بأن أحد الأسباب التي أدت الى امتناع اللاعب بدخول معسكر المنتخب هو مشاركة منتخب الجامعات السعودية والذي ينتمي اليه في بطولة كرة الطائرة الشاطئية في ( امريكا ) والتي رفضها الجهاز الفني لمنتخب الصالات حتى وصل الأمر إلى مجلس الادارة لاتخاذ قرار الايقاف، كما أن ادارة نادي الهداية ستصدر بيانا حول ذلك الايقاف لايضاح بعض الأمور.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com