ألعاب مختلفة

البقال : التركيز العالي سلاح النور أمام العربي و الخبرة تصب في مصلحة القادسية

 

الكأس – حسن آل قريش

 

عاي الرغم من تعاقد فريق تي سبورت الهندي مع ثلاثة لاعبين من إيران، وهم الحارس علي رحيمي ومهدي موسى صانع ألعاب ومحمد غلامي لاعب دائرة ، إلا أن الفريق الهندي لايزال غامض هكذا بدأ المحلل الرياضي حميد البقال حديثه لصحيفة الكأس وأضاف على الرغم من تدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين أجانب إلا أن فارق الخبرة يصب نحو فريق القادسية الكويتي .

 

وأوضح البقال أن القادسية لم يُعلن عن الأسماء التي اضافها للفريق لكن كل المؤشرات تشير إلى خروج اللاعب محمد المقابي نجم الفريق البحريني والإبقاء على اللاعب محمد حبيب ويس إدريسي حارس المرمى وعصام حسني اللاعب التونسي وخالد الحاج.

 

وأكد المحلل الرياضي أن كل المعطيات تصب نحو الفريق الكويتي نسبة لفارق الخبرة، وتمرس نوعية اللاعبين، لكن المباريات الأولى في البطولة دائما تكون صعبة ، لكن استبعد حدوث مفاجآت بعد أن أكمل القادسية جاهزيته بمعسكر اعدادي في القاهرة .

 

وعن مباراة النور أمام العربي القطري،قال المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريق وتقطع له شوطا نحو التأهل إلى الدور الثاني، المباراة ستشهد خبرة كبيرة في الأجهزة الفنية واللاعبين، لكن الكلمة الاولى ستكون لحراس المرمى سواء محمد سالم حارس النور أو سعيد موسوي الحارس الإيراني لفريق العربي القطري.

 

 

وأكد البقال أن المباراة تحتاج إلى تركيز عالي ولا تتحمل أي أخطاء، والفريقان مرشحان للتأهل إلى الدور الثاني والفوز باللقب لأنهما الأكثر جاهزية.

 

وأشار البقال أن النور يقوده اللاعب حسين الصياد الذي سبق أن شارك مع النور في النخبة والعايدي اللاعب التونسي وغيرهما.

 

وعن المباراة بشكل عام أوضح البقال أن طريقة اللعب ستكون 0/6 أو 1/5 في الدفاع للفريقين للحد من خطورة صناع اللعب لذلك المباراة تحتاج الى التركيز العالي طوالي الوقت خاصة فريق النور من اجل تحقيق الفوز.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com