ألعاب مختلفة

البقال : الإثارة ستكون حاضرة في مباراة النجمة والعربي

 

الكأس – حسن آل قريش

يلتقي فريقي النجمة البحريني والعربي القطري في نصف نهائي بطولة الأندية الاسيوية لكرة اليد رقم 24، وتأهل النجمة بطلاً للمجموعة برصيد 5 نقاط.

وقال حميد البقال المحلل الفني لصحيفة الكأس أن فريق النجمة من أفضل الفرق التكتيكية في البطولة ولديه مدرب قوي فنياً ولديه شخصية قوية، ويمتاز الفريق بوجود الكابتن علي عيد في قيادة الفريق فهو صاحب بنية جسمانية قوية، كما يوجد اللاعب محمد حبيب الناصر والجناحين مهدي سعد يمتلك حس جيد في الفاست بريك، وفي الدائرة محمد ميرزا واحمد جلال المعار للفريق من نادي الشباب، ومن خلفهم الحارس محمد عبد المحسن، وهذه أبرز نقاط قوة فريق النجمة، كما يتمتع الفريق بالروح المعنوية العالية واللعب بشكل منظم كل هذه العوامل تجعل الفريق ويملك أسلحة كبيرة في لتحقيق الفوز.

وفي الجانب الآخر يوجد فريق العربي القطري الذي بدأ البطولة بمستوى متوسط ثم تراجع أداء الفريق في المباراة الثانية، لكن بشكل عام يمتلك الفريق حارس مرمى قوي سواء كان الإيراني سعيد الموسوي او المخضرم القطري السلاشي.

وفي القيادة الهجومية يقول البقال أن الفريق يقودة وجدي سنان الذي بدأ يعود إلى مستواه الفني تدريجياً، بجانب أنيس الزواوي وريان العريني بجانب روح واللاعب حمد المددي الذي اللاعب المحوري وصاحب التكيتك العالي، وقيادة الكاتبن المصري هاني الفخراني.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com