الكرة السعودية

الهلال يجدد عقد جانغ هيون ويعلن تفاصيل معسكر برمنجهام

 

 

الكأس _الرياض

أعلن نادي الهلال ، تجديد عقد مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو مع الفريق، ليستمر اللاعب ضمن كتيبة الزعيم للفترة المقبلة.

وينتهي عقد الكوري الجنوبي مع الهلال نهاية الشهر الجاري، وكان يحق له الرحيل المجاني عن الفريق بعد يوم 30 يونيو.

ونشر الحساب الرسمي للهلال مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب وقال:”نهاية جيدة للفريق وللجمهور وأيضًا لي، لأنني هلالي أراكم الموسم القادم”.

وانضم هيون سو إلى صفوف الهلال موسم 2019، وتوج مع الزعيم ببطولة الدوري 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، بالإضافة لكأس الملك وكأس السوبر.

وتوج الهلال ببطولة دوري المحترفين السعودي رسميًا مساء أمس الأول ، عقب فوزه على الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات البطولة المحلية.

من جانب ثاني كشف نادي الهلال السعودي، عن تفاصيل معسكره الإعدادي للموسم المقبل الذي سوف ينطلق في 29 يوليو المقبل في مدينة برمنجهام البريطانية.

وقال نادي الهلال عبر موقعه الرسمي في تويتر، إن لاعبي الفريق سوف يحصلون على إجازة بداية من 28 يونيو حتى العودة إلى 23 يوليو المقبل وهو موعد بداية الفحوصات الطبية بمقر النادي والتدريبات المسائية.

وأشار نادي الهلال إلى أن، بعثة الفريق سوف تغادر إلى مدينة برمنجهام البريطانية من أجل بداية المعسكر التحضيري للموسم الجديد في 28 من يوليو المقبل وبداية المعسكر في اليوم التالي.

وأوضح نادي الهلال، أنه الفريق سوف يخوض 4 مباريات ودية خلال معسكر برمنجهام من ضمنهم مواجهة ألميريا الإسباني في السابع من شهر أغسطس وسيتم تحديد بقية الفرق الثلاثة الأخرى لاحقا.

ويختتم نادي الهلال، معسكره الإعدادي في برمنجهام البريطانية في 13 أغسطس المقبل وبعدها بيومين يبدأ الفريق تدريباته من مقره في مدينة الرياض.

يشار إلى أن، الموسم المقبل من بطولة الدوري السعودي للمحترفين سوف ينطلق في 25 أغسطس القادم، بعدما توج الهلال باللقب الثالث على التوالي وللمرة الثامنة عشر أمس.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com