ألعاب مختلفة

في مباراة أثرت فيها الأخطاء على النتيجة…  النجمة البحريني يعبر للمباراة النهائية

 

 

الكأس – صادق العبدالله

 

تغلب النجمة البحريني على العربي القطري بنتيجة ٢٢-٢١ ليبلغ نهائي البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد.

 

كان للدفاع والحراسة كلمتهم في الشوط الأول حيث تقدم النجمة البحريني خلال الخمسة دقائق الأولى بفارق هدفين واستمر التقدم حتى وصل لفارق ثلاثة أهداف للنجمة.

 

أراد مدرب العربي القطري تصحيح الأمور ووضع توليفة مناسبة لتعديل النتيجة وكان له ذلك بتقليص الفارق ثم التعادل وساعده في ذلك تسرّع لاعب النجمة المحترف أوليفر بتسرعه وقطع الكرة منه في ظل النقص العددي للنجمة لمدة دقيقتين.

 

لكن لم يستطع العربي من التقدم بنتيجة الشوط الأول حتى نهايته حيث انتهى الشوط بتعادل الفريقين بـ ١١ هدف لكل منهما.

 

برز في الشوط الأول الحارس سعيد مرتضى من العربي وكذلك الحارس محمد عبدالحسين من النجمة وكعادته ابدع لاعب النجمة علي عيد وسجل أكثر من نصف أهداف فريقه في الشوط الأول بستة أهداف.

 

بدأ النجمة الشوط بتضييع للفرص لتلوح فرصة التقدم للعربي لكنه أيضا أضاع فرصة التسجيل بفضل تفوق حارس النجمة، حاول بعدها العربي بتنويع اللعب بالتمرير للاعب الدائرة لكن المحترف باولو لم ينجح في تسجيل التقدم.

 

واستطاع المدرب البحريني السيد علي الفلاحي من خلق حائط دفاعي قوي وخلفه حارس متمكن ليوسع الفارق لثلاثة أهداف حتى الدقيقه العاشرة من الشوط الثاني.

 

ولكن سرعان ما استعاد لاعبو العربي تركيزهم واستطاعوا التقدم لأول مرة في الدقيقه ١٤ من الشوط الثاني بنتيجة ١٨ هدف مقابل ١٧ للنجمة.

 

ولم يستمر طويلاً ليعود التعادل بين الفريقين وبعدها ساد التخبط الهجومي في الفريقين لدرجة أنه لم يتم تسجيل أي هدف في الجانبين لمدة ثمان دقائق.

 

ليكسر النجمة الجمود ويتقدم بفارق ثلاثة أهداف ويتوقف بعدها اللعب لأكثر من خمس دقائق بسبب إصابة لاعب العربي ريان العريبي على مستوى العين وسط مناقشة من مراقبين المباراة للحكام و اعترَاض لاعبو ومدرب العربي.

 

واستمر اللعب بتخبط العربي هجومياً وتغيير المدرب هاني الفخراني للحارس المبدع سعيد مرتضى لينتهي اللقاء بفوز النجمة بنتيجة ٢٢ هدف مقابل ٢١ للعربي ويتأهل الفريق البحريني للمباراة النهائية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com