الكرة السعودية

أعضاء الأهلي الذهبيين يرفعون لعقد جمعية عمومية

 

الكأس_عبد الله القحطاني

 

كشفت مصادر “الكأس” عن وجود سعي من عدد من الأعضاء الذهبيين في نادي الأهلي لسحب الثقة من الإدارة الحالية برئاسة ماجد النفيعي.

 

وأوضحت المصادر ، أن هناك إتصالات بين مجموعة من الأعضاء الذهبيين تهدف للوصول للنصاب المطلوب لعقد الجمعية، وذلك بعد هبوط النادي لمصاف دوري” يلو “والنتائج السلبية للفريق خلال الموسم المنصرم.

 

وجاءت تلك التحركات من 18 عضواً ذهبي بعد الخروج الإعلامي لرئيس الحالي لنادي الأهلي ماجد النفيعي والذي أعلن بقاؤه هو وإدارته والمدير التنفيذي لفريق، والذي لقي غضبًا كبيرا من الأعضاء الشرفين والشارع الرياضي، منوهين أن ذلك استفزاز لجماهير وأعضاء الشرف من الرئيس الحالي وعدم معرفتة لخطورة الموقف في بقاءة على كرسي الرئاسة والتي ربما تبقي الأهلي في دوري الدرجة الأولى لسنوات.

 

وأفادت المصادر، أن المتقدمين ال 18 من أعضاء النادي الذهبيين الذين تقدموا بطلب لعقد الجمعية العمومية غير العادية، إلى وزارة الرياضة تتجاوز أصواتهم ال 25 % من القوة التصويتية لأعضاء الجمعية، الأمر الذي يجبر الإدارة الحالية إلى عقدها بعد اكتمال النصاب القانوني.

 

في ذات الجانب، أكدت المصادر أن هناك موافقة مبدائية من وزارة الرياضية ،ولكن حالت إجازة الحج عن الاعلان عن عقد الجمعية والتي من المقرر الإعلان عنها في 19 يوليو المقبل

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com