الكرة السعودية

في افتتاح بطولة صقورنا بالمونديال6.. الحلوة والقنرز سلبية والسد يتغلب على القمة بثلاثية

الكأس – خالد بن مرشد

 

افتتحت يوم أمس الخميس بطولة صقورنا بالمونديال 6، والتي تقام منافساتها على ملاعب نادي الأنوار بمحافظة حوطة بني تميم، وحضر حفل الافتتاح مندوب مكتب وزارة الرياضة بمحافظة الخرج الأستاذ محمد العنبر ورئيس نادي الأنوار الأستاذ إبراهيم الرفيعة ونائب رئيس النادي الدكتور محمد الفحيلة والعضو الذهبي لنادي الأنوار وداعم هذه البطولة رجل الأعمال الأستاذ محمد بن جريد الجريد.

 

الحلوة × القنرز

انتهت أولى لقاءات البطولة والتي جمعت فريقي الحلوة والقنرز بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسيلتقي فريق الحلوة بالسد متصدر المجموعة في المباراة القادمة يوم الأحد القادم الموافق الرابع من ذي الحجة.

 

السد × القمة

انتهى اللقاء الثاني بانتصار فريق السد على فريق القمة بنتيجة 3/1، سجل لفريق السد الهدف الأول اللاعب سعد المعطش والهدف الثاني سجله اللاعب مؤيد شراحيلي فيما جاء الهدف الثالث للفريق السداوي عن طريق مدافع فريق القمة بالخطأ في مرماه، وجاء هدف القمة الوحيد عن طريق اللاعب عبدالرحمن الشريف، وسيواجه القنرز فريق القمة يوم الأحد القادم على نفس الملعب.

مباريات اليوم الثاني

تقام اليوم الجمعة مباراتان ضمن المجموعة الثانية، وتجمع المباراة الأولى فريقا شباب أرسنال ومتعة الحواري في تمام الساعة 08:50، وسيقام اللقاء الثاني على نفس الملعب بين فريقي ميلان والأنتر في تمام 10:30.

 

جوائز اليوم الأول

حصل اللاعب ناصر خيبري من فريق القنرز على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقي الحلوة والقنرز، وحصل اللاعب إبراهيم المعطش من فريق السد على جائزة افضل لاعب في المباراة الثانية التي جمعت فريقي السد والقمة، كما قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتوزيع جوائز الجماهير الفائزة بين شوطي المباراتين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com