الكرة السعودية

اللجنة المنظمة تقف على آخر الاستعدادات واعتماد قائمة حكام البطولة

الكأس – أبها

رحب الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي، بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب لكرة القدم للمنتخبات تحت 20 سنة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدينة أبها خلال الفترة من 20 يوليو الحالي حتى 6 أغسطس المقبل بمشاركة 18 منتخباً.
جاء ذلك في مستهل اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 سنة، الذي عقد مساء اليوم في مدينة أبها، وقدم الدكتور رجاءالله السلمي الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد السعودي الأستاذ ياسر المسحل على جميع الخدمات خلال استضافة هذه البطولة.
في سياق آخر وصلت اليوم الإثنين إلى مدينة أبها، منتخبات مصر والبحرين وعمان والجزائر والأردن والإمارات ولبنان وتونس، استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة.
ومن المقرر أن يصل المنتخب البحريني على مجموعتين يوم غدٍ الثلاثاء، بينما تصل بعثة المنتخب التونسي إلى مقر الإقامة يوم الأربعاء القادم.
كما اعتمدت قائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات البطولة، وتضم قائمة حكام الساحة كلاً من: صدام عمارة (الأردن) وسلطان محمد الحمادي (الإمارات) ومحمد خالد طرار (البحرين) ونعيم حسني (تونس) ويوسف قموح (الجزائر)، وسامي الجريس (السعودية) وعبدالعزيز جعفر (السودان) ويوسف سعيد (العراق) وعمر البعقوبي (عمان) وعبدالله الكندري (الكويت) والشيخ أحمد علاء الدين (لبنان) ومحمد سعد المبروك (ليبيا) ومحمد معروف (مصر) وجلال جيد (المغرب) وعبدالعزيز أبوه (موريتانيا).
وتضم قائمة الحكام المساعدين كلا من: مسعود حسن (الإمارات) ومساعد فوزي (تونس) وعبان عادل (الجزائر) ورشيد وعيس (جيبوتي) وهشام الرفاعي (السعودية) ورامي طعان (سوريا) وعبدالله الجرداني (عمان) وأشرف أبو زبيدة (فلسطين) وعلي فقيه (لبنان) ومحمد أمراجع علي (ليبيا) وسامي أبو زيد (مصر) وعبدالصمد أبرتون (المغرب) ويوسف محمد (موريتانيا) وإبراهيم صالح حسني (اليمن).
في سياق آخر، بدأت اللجنة الطبية، إجراء الفحوص الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19) على عناصر المنتخبات المشاركة في البطولة، وذلك وفقاً للائحة البطولة والمتطلبات الطبية.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى