منوعات

مادلين طبر تطالب بشرطة خاصة بالإنترنت

 

 

عبرت الفنانة مادلين طبر، عن غضبها وحزنها الشديد بعدما انتشرت شائعات عن وفاة بعض الفنانين، خاصة عقب زيادة الشائعات في الفترة الأخيرة.

وانتشرت منذ أيام شائعة وفاة صديقها المقرب النجم الفنان خالد زكي، والذي دفعها إلى المطالبة بوضع قانون صارم لمواجهة انتشار مثل هذه الشائعات.

مادلين طالبت في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بضرورة وقف هذه الفبركة، قائلة: (الحمدلله كلمت زميلي وصديقي خالد ذكي واطمنت عليه وهو زي الفل، والشائعة السخيفة لا أعلم ما الفايدة منها..علشان يعمل run على صفحته يفبرك أكاذيب؟).

وتابعت مدلين طبر في المنشور ذاته: (لازم تفعيل قانون شرطة السوشال ميديا وتعقب مفبركي الأخبار والشائعات السياسية أولًا والفنية ثانيًا.. وحمدًا لله على السلامة يا شريك النجاح في مسلسلات كنا فيها معًا.. قلوب صغيرة.. الاختيار الصعب.. ومشوار امرأة.. نجم بأخلاقه وموهبته وحضوره.. كتب لك الله الصحة يا عزيزي خالد ذكي).

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمكلفة بمسؤولية ملف الرعاية الصحية، نفت صحة ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للفنان القدير وإيداعه مستشفى خاصاً بحالة متأخرة، وقالت إنها تواصلت معه بشكل مباشر، وتأكدت أن كل الأخبار المتداولة عنه مجرد شائعات.

نهال نشرت صورة زميلها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: (الحمد لله.. اطمأننت على الفنان خالد زكي، فهو في حالة صحية جيدة للغاية، وغير مريض، ولم يتعرض لأي وعكة صحية، وما تردد مجرد شائعات).

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com