ألعاب مختلفة

ختام الدور التمهيدي من بطولة طائرة غرب آسيا للشباب

 

 

الكأس –  عبد الله أمين

انهى المنتخب السعودي للكرة الطائرة لقاءاته بالعلامة الكاملة والصدارة في بطولة غرب آسيا للشباب للكرة الطائرة بعدما تفوق على نظيره القطري بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، في إطار منافسات اليوم الاخير من المجموعة الثانية للبطولة.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة على النحو التالي: ” (25 – 21) / (25 – 22) / (20 – 25) / (25 – 18) . وخرج المنتخب القطري من المنافسة بعد ان خسر جميع لقاءاته وسيلعب على المركزين التاسع والعاشر مع المنتخب الأردني.

 

فلسطين × الكويت

في نفس المجموعة، حجز المنتخب الفلسطيني مركز الوصافة عقب أن تجاوز عقبة المنتخب الكويتي بصعوبة بالغة، وبنتيجة (3 – 2). وتقدم المنتخب الفلسطيني بشوطين نظيفين، جاءت نتائجهما على النحو التالي: ” (26 – 28) / (23 – 25) “، قبل أن يستفيق المنتخب الكويتي ويحقق شوطين متتاليين جاءت نتائجهما على النحو التالي: ” (25 – 22) / (25 – 22)، ليحتكم المنتخبان لشوط فاصل جاءت نتيجته للمنتخب الفلسطيني بنتيجة (15 – 12).

 

البحرين × الأردن

في المجموعة الأولى حسم المنتخب البحريني صدارة المجموعة عقب أن فاز على المنتخب الأردني بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها على النحو التالي: ” (25 – 13) / (25 – 14) / (25 – 11) وهي النتيجة التي ودع فيها المنتخب الأردني المنافسة على اللقب وسيلعب على المركزين التاسع والعاشر مع المنتخب القطري .

 

لبنان × العراق

وهي اخر لقاءات الدور التمهيدي والذي حقق من خلاله المنتخب العراقي الفوز بنتجية ثلاثة اشواط مقابل شوط حيث ضمن بذلك المنتخب العراقي حصوله على المركز الثاني في المجموعة بينما حل المنتخب الفلسطيني ثالثا .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com