الكرة السعودية

مصر تجهز نصف أندية دوري يلو و ٣ أندية بمعسكرات داخلية والعين بدون اعداد !!

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تواصل ٩ أندية مشاركة في دوري يلو للدرجة الاولى معسكرها الاعدادي في جمهورية مصر العربية قبل صافرة بداية الدوري الاثنين ٢٢ أغسطس الجاري ، واختارت اندية
هجر والجبلين وأحد والخلود والعروبة والأخدود والساحل والصاعدان من دوري الدرجة الثانية العربي والقيصومة إقامة المعسكر في مصر وايضاً استثمرت وجودها في نفس الدولة ولعبت فيما بينها مباريات ودية لتكون في كامل الاستعداد لمنافسات الدوري للموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢٣ .
بينما اختار الأهلي الوافد الجديد على الدوري والهابط من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والفيصلي الهابط الثاني بأن يكون الاعداد في تركيا وخاض الأهلي مواجهتان تغلب في الأولى على الشحانية القطري ٢/١ ، وتعادل في الثانية ١/١ مع السالمية الكويتي ، وخسر الفيصلي المواجهة الودية الوحيدة التي لعبها مع منتخب البحرين الأولمبي ١/٤.
ويتواجد نادي الرياض الصاعد الثالث من دوري الدرجة الثانية في سلوفينيا ، كما تحل بعثة نادي القادسية في سلوفينيا ولعب ٣ وديات تفوق في الأولى على النصر الاماراتي ٢/٠ ، وتغلب في الثانية على باردو الجزائري ٤/٣ ، وتعادل مع نادي من سلوفينيا سلبياً .
أما الحزم الهابط الثالث من دوري المحترفين فقد دخل معسكراً في دولة صربيا ولعب مباراتان ودية خسر الأولى ١/٠ وفاز بالثانية بذات النتيجة.
أما أندية جدة والشعلة ونجران فقد بدأت تدريباتها واستبدلت المعسكرات الخارجية بالداخلية وستكون جميع تحضيراتها داخل المملكة ، أما نادي العين فلم يعلن عن مكان وتوقيت بداية التدريبات سواء داخلية او خارجية وايضاً لم يعلن عن التعاقد مع مدرب او لاعبين اجانب او حتى محليين .

ولأول مرة سيتم تصعيد ٤ أندية من الدرجة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وتتطلع أندية الأهلي والفيصلي والحزم للعودة ولكن لن يكون الطريق مفروشاً بالورود فهناك أندية تعمل لكي تكون في دائرة المنافسة ومنها هجر والقادسية وأحد والجبلين والصاعد ايضاً نادي العربي الذي قام بعدة صفقات خارجية ومحلية تدل على نية ادارة الاستاذ امين الملاح المنافسة على الصعود .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com