التقارير والحوارات

البصارى ينفي الإشاعات ويؤكد: دفعنا مقدمات عقود نجوم اليد من مداخيل النادي

 

 

الكأس –  علي آل محسن

 

حسم وصفي البصارى رئيس مجلس إدارة نادي الهدى بتاروت معلومة مهمة تم تداولها في الفترة الماضية حول التمويل الذي صاحب الصفقات القوية التي دعم من خلالها صفوف الفريق الأول لكرة اليد بناديه الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مؤكدًا أن جميع مقدمات العقود كانت من خزينة النادي.

وأردف البصارى الذي يتواجد للموسم الثالث على كرسي الرئاسة: نجحنا في تحقيق مراكز متقدمة في عدة ألعاب ومنها: الأثقال والتايكوندو، والجودو، وكرة اليد والدراجات، ساهم في وجود ميزانية كافية للقيام بصفقات تتناسب مع طموحات النادي في الفترات القادمة.

وقال البصارى: هذه المعلومة لا تقلل من دور الداعمين فهم حجر الأساس في تحقيق العديد من منجزات النادي طوال تاريخه، والباب مفتوح للجميع في حال رغبتهم بتقديم الدعم المادي والمعنوي، فنحن نعمل ليلًا ونهارًا من أجل الحفاظ على المكتسبات من جهة، وتقديم إنجازات جديدة للنادي من جهة أخرى.

وحول السبب الأبرز حول وضع ميزانية قوية ساهمت في خطف الأضواء من خلال التعاقدات القوية مع لاعبين لهم ثقلهم في كرة اليد السعودية والخليجية، قال: كان تفكيرنا على أن تكون تذكرة صعودنا للدوري الممتاز هي تذكرة ذهاب بلا عودة للدرجة الأولى، ولن نبالغ في أحلامنا حيث أننا نسعى بشكل أساسي لتثبيت أقدامنا في الدوري الممتاز على الأقل موسمين، ثم تصعيد لاعبو الفئات السنية من أبناء النادي.

وحول فريق كرة القدم الذي يتواجد في الدرجة الرابعة، خصوصًا أن البصارى سبق له التواجد كمشرف على اللعبة 6 مواسم، قال: نعمل بشكل جاد على تحقيق هدف الصعود للدرجة الثالثة عبر مجموعة من التعاقدات مع مجموعة من اللاعبين، وجهاز فني سبق له التواجد في تدريب أندية المنطقة.

وفي ختام حديثه، قال: نحن في مجلس إدارة النادي نعمل على 15 لعبة بكل جدية، إضافة الى العمل على تطوير البنية التحتية للنادي من حيث تحسين جودة الملاعب وتهيئة البيئة التي تتناسب مع جودة وإنجازات فرق النادي المتتالية، على صعيد النادي والمنتخبات الوطنية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com