ألعاب مختلفة

البقال يعدد أسباب الوداع الحزين لأخضر اليد في بطولة التضامن الإسلامي

الكأس – حسن آل قريش

قال المحلل الرياضي حميد البقال أن منتخب الأخضر لكرة اليد لم يستعد بشكل جيد لبطولة التضامن الاسلامي في تركيا، على الرغم من المعسكر الإعدادي الذي اقامه في مدينة الخبر لمدة أسبوعين وخوضه لمباراتين امام نادي الخليج. بجانب وصول المدرب الدنماركي وطاقمه المعاون في وقت متأخر.
وأوضح البقال من خلال حديثه لصحيفة الكأس الرياضية أن الاختيار أيضا لم يكن كاملا بسبب اعتذار البعض واصابة البعض الآخر، لذلك لم كاملا والاعداد ليس كافيا لكأس العالم أو آسيا بسبب المشاركة في بطولتين بمنتخبين مختلفتين في هذه البطولة والبطولة الخليجية.
وقال البقال أنه كان من الأفضل أن يبدأ التجهيز للمنتخب بعد البطولة الخليجية بشكلٍ مباشر تأهبا لتصفيات آسيا لكأس العالم والبطولة الاسيوية بجانب دورة الألعاب الاولمبية.
وأشار محلل الكأس أن توقف اللاعبين في الراحة السلبية لمدة 50 يوم والاعداد في ظرف اسبوعين فقط والمشاركة في هذه البطولة سببا في عدم ظهور الاخضر بالشكل جيد، رغم أنه بدأها بالفوز في المباراة الأولى على المغرب بصعوبه ثم التعادل مع المنتخب القطري الرديف ثم الخسارة من تركيا في نصف نهائي البطولة وهو قليل الخبرة في ساحة اليد، بالتالي الخروج من المباراة النهائية وامس اكتملت بالخسارة المذلة أمام المنتخب الإيراني الذي كان يتفوق عليه الأخضر طوال الفترة السابقة حتى وأن كان في أسوأ حالاته الفنية، وامس خسر منه بفارق تسعة أهداف وهذا يثير علامة إستعجاب كبيرة من آداء اللاعبين في هذه البطولة واختياراته.
وقال البقال من الصعوبة بمكان أن يتم الحكم على المدرب هذه الفترة القصيرة، فهو لا يزال يتعرف على اللاعبين، لذلك يجب أن يكون حاضرا في بداية الموسم حتى يحكم عليهم في المباريات الكبيرة والمتوسطة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com