الكرة السعودية

العليوات (بالذهبية) يقترب من كرسي رئاسة نادي النور

 

 

الكأس – صادق العبدالله

 

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية التابعة لوزارة الرياضة القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية إدارة نادي النور وقائمة الناخبين الذين يحق لهم حضور الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الأربعاء 26/01/1444 هـ.

 

ويظهر من خلال القائمة تسجيل 103 عضواً وتم استبعاد 13 من بينهم ليتبقى 90 عضواً فقط ممن يحق لهم الحضور والتصويت.

 

وكما انفردت صحيفة الكأس في عدد الأمس ظهر من خلال القائمة المعلنة بأن الرئيس الحالي الأستاذ عبدالعظيم العليوات هو الوحيد الذي يحمل صفة عضو ذهبي من بين الـ 90 شخص والمتبقي كلهم أصحاب عضويات عادية.

 

وبهذا من المنتظر فوز قائمة الرئيس الحالي بولاية ثانية تمتد لأربعة أعوام. علماً ان مصادر الكأس تشير الى أن قائمة المرشح حسن السيهاتي حاولت تسجيل عضويات ذهبية لكن تأخرهم في دفع الرسوم للعضوية حال دون تمكنهم من ذلك.

 

يذكر ان اللجنة طلبت من إدارة النور إعلان القائمة الأولية وكذلك فتح باب الطعون على القائمة الأولية لمدة يومين لمن أراد ان يطعن في الأسماء.

علما ان المستبعدين تم استبعادهم لأسباب مختلفة منهم عضوين تم استبعادهم حسب المادة رقم 71 من لائحة الأندية والتي تشير الى وجوب سداد المقابل المادي للعضوية من قِبَل العضو طالب العضوية بنفسه عن طريق الحساب البنكي للنادي خلال فترة فتح باب الترشح حتى لو كانت العضوية انتهت او ستنتهي.

 

كما تم استبعاد 11 عضواً حسب المادة 72/1 والتي تنص على أنه يحق يحق لكل عضو في الجمعية العمومية تنطبق عليه شروط العضوية الترشح والحضور والتصويت إذا مضى على عضويته ثلاثة أشهر فأكثر من تاريخ قبوله كعضو في النادي حتى تاريخ عقد الجمعية العمومية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com