الكرة السعودية

رسمياً.. لجنة الإحتراف تقرر إيقاف لاعب الاتحاد الشنقيطي لمدة شهرين

 

الكأس – فايز الاسمري

 

قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي لمدة شهرين لعدم التزامه بالالتحاق بالمنتخب الأولمبي.

كما قررت اللجنة تغريم نادي الاتحاد 300 ألف ريال، وذلك بعد الاستماع لدفاع النادي وثبوت سلامة اللاعب من أي إصابة وفقًا للجنة الطبية.

وجاء بيان لجنة الاحتراف الصادر اليوم الأحد على النحو التالي” النظر في الإحالة الواردة إلى لجنة الاحتراف بحكم اختصاصها بشأن عدم استجابة اللاعب المحترف بنادي الإتحاد مهند بن مصطفى الشنقيطي ونادي الإتحاد للاستدعاء المقدم من قبل المنتخب الأولمبي في التاريخ المحدد للمشاركة في بطولة آسيا تحت 23 عامًا خلال الفترة من 29 مايو وحتى 20 يونيو 2022م بدولة أوزبكستان”.

وأضافت لجنة الاحتراف “وبعد أن مكّنت لجنة الاحتراف نادي الاتحاد وإداري الفريق الأول واللاعب من حق الدفاع من خلال عقد جلسات استماع، والتي تم فيها الاستماع إلى دفوعهم.. فقر تقرر إيقاف اللاعب مهند بن مصطفى الشنقيطي لمدة شهرين اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية على نادي الاتحاد قدرها (300,000) ثلاثمائة ألف ريال سعودي، الموعد الزمني للسداد هو ثلاثون يومًا اعتبارًا من تاريخ هذا القرار، علما بأن القرار نهائي غير قابل للاستئناف”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com