ألعاب مختلفة

البحرين والكويت يلتقيان بحثاً عن البطاقة الخامسة نحو كرواتيا

 

حسين أبوتاكي – الكأس

يلتقي المنتخب البحريني مستضيف البطولة الآسيوية للناشئين ٢٠٢٢ مع نظيره الكويتي عند الساعة السادسة مساءً على صالة خليفة الرياضية في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وتكمن أهمية هذا اللقاء أن الفائز سيحصد البطاقة الخامسة المؤهلة للتأهل لنهائيات كأس العالم للناشئين ٢٠٢٣ في كرواتيا للانضمام للمنتخبات الأربع التي ضمنت التأهل مسبقاً وهي السعودية وايران واليابان وكوريا الجنوبية.

وكان المنتخب البحريني قد احتل المركز الثالث في مجموعته خلف ايران وكوريا الجنوبية برصيد ٤ نقاط بعد ان انتصر في لقائين على اوزبكستان والهند فيما خسر امام ايران وكوريا الجنوبية. واحتل المنتخب الكويتي هو الآخر المركز الثالث في مجموعته وبرصيد ٦ نقاط خلف السعودية واليابان بعد ان انتصر على قطر والعراق والامارات وخسر من السعودية واليابان.

ليلتقي بالتالي المنتخب البحريني مع رابع المجموعة الثانية المنتخب القطري وينتصر عليه ٣٧-٢٦ ليواجه المنتخب الكويتي الذي تغلّب على المنتخب الاوزبكي بنتيجة ٢٢-٢٠.

وسبق للمنتخب البحريني أن شارك في كأس العالم في ٤ مناسبات سابقة في أعوام ٢٠٠٧ (حين استضافت البحرين البطولة) و٢٠١١ و٢٠١٧ و٢٠١٩. بينما شارك المنتخب الكويتي في مرة واحدة فقط في نسخة ٢٠٠٩ التي أقيمت في تونس.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com