منوعات

خالد عبد الرحمن يطرح ألبوم خالديات 2022

 

 

وجه الفنان خالد عبدالرحمن التحية لجمهوره، عبر فيديو على حسابه الرسمي على تويتر، معلناً عن إطلاق ألبوم خالديات 2022 28 أغسطس، على قناته على اليوتيوب، وشكرهم على المتابعة.
وتضمن الألبوم 10 أغنيات من كلماته وألحانه وغنائه، وهي الصمود وجتني على ما أبي وسحابة حب وأصعب اللحظات ويا حمامة ورحلة الياس وأتفه الأسباب ووداع أحباب وتبتسم لي وليلة البشرى.
كما دشن الفنان السعودي حسابه على التيك توك منذ أسبوع، محققاً 115 ألف متابع، وقد نشر 14 فيديو، محققاً ثلاث ملايين مشاهدة لمجملها، فتعرفوا على ما نشره منذ افتتح حسابه على التيك توك بإعلان جديده الفني على العود، وتابع بفيديوهين لبروفات غنائية على المسرح، وعدد من أغنياته على العود، وجاء الجزء الآخر من الفيديوهات لرحلاته ومغامراته في البر والغابات، منها ذكريات رأى فيها أفعى ضخمة في تانزانيا.
ومن ضمن الفيديوهات التي حققت أكثر من مليون مشاهدة، فيديو عن حجم شجرة الباوباو، وجمع فيديو بين الغناء وأجواء الرحلات، واختلف آخر فيديو نشره على التيك توك لكونه صوراً تتحرك بالمونتاج، ومضيفاً عليها صوت أغنيته.
يذكر أن للفنان تجربة بالتمثيل قيمها بالقول: (عندما طلب مني أن أمثل، شدد المسؤولون عن العمل على أن أظهر فيه على طبيعتي، وهذا سبب قبولي المشاركة فيه، لأنني دائماً ما أرغب في أن أظهر بأسلوبي الخاص وشخصيتي في الواقع).

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com