ألعاب مختلفة

الشمشون الكوري يصطدم بالإيراني العنيد ثالثة لكوريا أم ثانية لإيران؟ 

 

حسين أبوتاكي – الكأس

في نهائي من العيار الثقيل يلتقي المنتخب الكوري مع نظيره الايراني في نهائي بطولة آسيا للناشئين لكرة اليد ٢٠٢٢ والذي سيقام عند الساعة السادسة مساءً على صالة خليفة الرياضية في مملكة البحرين.

ومن المنتظر أن يشهد هذا اللقاء اثارة وندية كبيرة بين المنتخبين اللذين قدما مستويات كبيرة خلال مشوار البطولة توجّاه بالتأهل للنهائي والتنافس على اللقب. حيث تصدرت كوريا مجموعتها الأولى التي ضمت الى جانبها ايضاً ايران التي حل وصيفة والبحرين واوزبكستان والهند.

وتبحث كوريا الجنوبية عن لقبها الثالث في البطولة بعد أن توجت بلقب أول نسخة في عام ٢٠٠٥ في تايلند كما توجت بلقب نسخة ٢٠١٤ في الأردن. في المقابل تبحث ايران عن لقبها الثاني بعد أن توجت بلقب نسخة ٢٠٠٦ التي استضافتها في طهران.

وتكمن المفارقة ان المنتخبين التقيا في دور المجموعات في أولى مباريات البطولة وحينها مالت الكفة لصالح المنتخب الكوري بنتيجة ٢٩-٢٤ وهاهم يلتقيان مجدداً قي ختام البطولة. وكانت كوريا تأهلت للنهائي بعد تغلبها على اليابان في نصف النهائي بنتيجة ٢٣-٢١ فيما تأهلت ايران بعد انتصارها على السعودية ٣٣-٣٢ في مباراة ماراثونية امتدت لأربعة أشواط اضافية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com