ألعاب مختلفة

الأخضر يبحث عن البرونزية أمام اليابان

 

 

حسين أبوتاكي – الكأس

 

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الياباني عند الساعة الرابعة عصراً في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة آسيا للناشئين لكرة اليد المقامة على صالة مدينة خليفة الرياضية في مملكة البحرين.

 

وكان المنتخبان قد التقيا في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية يوم الجمعة الماضي وحينها انتصر المنتخب السعودي بنتيجة ٣١-٢٨.

 

ويبحث المنتخب السعودي عن انهاء البطولة بميدالية برونزية بعد أن قدم مستويات كبيرة في هذه البطولة وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد ١٠ نقاط بعد فوزه في جميع المباريات على العراق وقطر والكويت واليابان والامارات وتأهل على اثرها للمشاركة في نهائيات كأس العالم ٢٠٢٣ في كرواتيا. قبل أن يخسر مواجهة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الإيراني بنتيجة ٣٣-٣٢ بعد مباراة مثيرة أمتدت إلى أربعة أشواط إضافية.

 

وفي حال تحقيق المنتخب السعودي للفوز فسيمثل ذلك انجازاً تاريخياً على مستوى مشاركاته في فئة الناشئين في البطولات الآسيوية حيث لم يسبق للمنتخب وأن حصل على أي ميدالية ملونة في تاريخ مشاركاته مكتفياً بالمركز الرابع كأفضل مركز حققه في نسخة ٢٠١٠ في أبوظبي ونسخة ٢٠١٨ في الأردن.

 

وفي سياق متصل، حرص الجهازين الفني والإداري خلال اليومين الماضيين على اخراج اللاعبين من حالة الإحباط التي دخلوا فيها اثر خسارة مباراة نصف النهائي أمام ايران مطالبين اللاعبين بالتركيز على مباراة اليابان للظفر بالميدالية البرونزية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com