الكرة السعودية

الهلال يستضيف الفيحاء .. والفتح يحل ضيفاً على الباطن 

 

 

 

الكأس – فايز الاسمري

 

 

يستضيف مساء الليلة فريق الهلال نظيره فريق الفيحاء في ثاني جولات الموسم الحالي والتي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في العاصمة الرياض.

 

ونجح الهلال بتحقيق بداية مثالية للحفاظ على لقبه بعدما انتصر على نظيره فريق الخليج بهدفين دون رد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ليخطف أول ثلاث نقاط في مسيرته هذا الموسم ويخرج من المواجهة دون أن تستقبل شباكه أي هدف.

 

ويتطلع الهلال الى تملكه ثلاث نقاط جديدة تعزز من صدارته لدوري روشن السعودي للمحترفين .

 

ويفتقد الهلال لخدمات عدد من لاعبيه يأتي أبرزهم الكوري الجنوبي جيانغ هيون سو وياسر الشهراني، بالإضافة إلى محمد كنو الموقوف ، بالإضافة إلى اللاعبين العائدين من الإصابات وفي مرحلة التأهيل عبد الإله المالكي ومتعب المفرج وصالح الشهري.

 

 

فيما يدخل فريق الفيحاء بسجل خالي بعد خسارته على أرضه أمام فريق ضمك بهدف وحيد دون رد في افتتاح دوري روشن السعودي للمحترفين .

 

ويدخل الفيحاء اللقاء وسط استقرار فني كبير بدأ بوجود المدرب الصربي فوك رازوفيتش الذي يتطلع للخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء بحثاً عن موسم مختلف للفريق الذي تنتظره مشاركتين للمرة الأولى في تاريخه «كأس السوبر السعودي» واللعب بدوري أبطال آسيا.

 

 

وفي حفر الباطن يستقبل فريق الباطن نظيره فريق الفتح في مواجهة يسعى من خلالها طرفا اللقاء للتعويض بعد خسارتهما في الجولة الأولى، إذ تعرض الباطن لخسارة بثلاثية أمام الشباب فيما خسر الفتح أمام التعاون بهدفين دون رد.

 

أما فريق الفتح الذي ظهر بمستويات مميزة في مواجهة التعاون الأخيرة خصوصاً أن المواجهة تقام على أرضه، إلا أن استقباله هدفاً تعاونياً قبل نهاية الشوط الأول أسهم ببعثرة أوراق الفريق خلال الشوط الثاني الذي استقبل فيه أيضاً هدفاً إضافياً للتعاون وخسر معه اللقاء.

 

ويعيش الفتح استقراراً فنياً على صعيد مدربه اليوناني دونيس الذي بدأ منزعجاً من الخسارة الأخيرة خصوصاً بعد البداية المميزة والمثالية التي ظهر عليها الفريق قبل استقبال شباكه هدفين، وسيحاول جاهداً هذا المساء من الخروج بالنقاط الثلاث وتحقيق أول انتصارات الموسم الجديد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com