الكرة السعودية

الجيل يختتم المرحلة الأولى ويطير الى الرياض استعداداً لمعسكر تركيا

 

الكأس – مصطفى إبراهيم

التقى نادي الجيل بشقيقه نادي هجر على ملعب نادي هجر الرياضي في لقاء ودي وذلك في ختام الفترة الاعدادية الاولى استعداد لدوري الدرجة الثانية، وانتهى اللقاء بـفوز هجر بنتيجة 0/1 سجله مدافع الجيل بالخطا في مرماه.

هذا ويستعد الجيل لبداية الفترة الاعدادية الثانية بدولة تركيا، حيث يطير الى اسطنبول من مطار الملك خالد الدولي.

وصرح رئيس مجلس ادارة نادي الجيل الأستاذ أحمد بن فهد الغنيم بأن الاستعداد للموسم المقبل بدأ بوقت مبكر ويسير وفق ما هو مخطط له ولله الحمد، ونحن في طور بناء فريق من الصفر مع الابقاء على عدد من الاسماء ذات الخبرة والاسماء المميزة التي كسبها الفريق خلال الموسم الماضي، فتم استقطاب عدد من الاسماء المحلية المميزة والتصعيد من فئة الشباب، اضافة الى التعاقد مع عدد من اللاعبين الاجانب لخدمة الفريق خلال مسيرته في دوري الدرجة الثانية والمساهمة بشكل ايجابي لعودة الفريق لمصاف دوري الدرجة الأولى.
وأضاف: خاض الفريق ثلاث لقاءات ودية تصاعدية وهي القارة والنهضة وختاماً هجر لتجربة اداء بعض اللاعبين والوقوف على مستواهم الفني من قبل مدير الجهاز الفني الكابتن ونيس.

وعن معسكر تركيا قال: تسعى ادارة النادي دائما بتلبية احتياجات الجهاز الفني والمعسكر أتى بطلب من السيد ونيس بوزيدي، والذي نأمل أن تتحقق الأهداف من المعسكر، وكلنا ثقة بالجهازين الفني والاداري، إضافة الى اللاعبين الذين سيمثلون النادي خلال الموسم القادم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com