ألعاب مختلفة

حميدة والصياد وأبو الرحي.. صديق الأمس عدو اليوم

 

حسين أبوتاكي – الكأس

صديق الأمس عدو اليوم.. ونقول عدو هنا بمعنى التنافس الرياضي داخل الملعب والا فالجميع أخوان وأحبة قبل وأثناء وبعد المباريات. إلا أن هذه الجملة تنطبق على عدة لاعبين في مباراة الخليج ومضر ضمن السوبر السعودي لكرة اليد

فتمثّل هذه المباراة قيمة خاصة لمحترف نادي مضر سيف حميدة الذي ارتدى قميص الخليج في الـ ٣ مواسم الأخيرة وتغنّت به جماهير الدانة كثيراً خاصة أنه ساهم في تحقيقه لبطولة الكأس الموسم الماضي قبل أن يقرر مسؤولو الخليج الاستغناء عنه نتيجة لكثرة اصاباته وبحثاً عن محترف أفضل حسب وجهة نظرهم. وبالتالي سيسعى حميدة بكل ما يملكه من قدرات وخبرة لتقديم مستويات كبيرة في هذه المباراة لاثبات أن قرار الاستغناء عنه لم يكن في محله وأنه لا زال قادراً على العطاء.

أما حسين الصياد والذي كان معوّض سيف حميدة في نادي الخليج كمحترف ثاني الى جانب نيمانيا ” مع فارق الامكانيات وأسلوب اللعب بين الاثنين” فيخوض هو الآخر هذه المباراة أمام فريقه السابقه مضر الذي سبق وأن مثلّه في موسم ٢٠١٥ ضمن ٤ أندية سعودية مثلها سابقاً الى جانب الوحدة والنور والأهلي ايضاً. ويعتبر الصياد قيمة فنّية عالية يعوّل عليها الخلجاويون كثيراً في هذا اللقاء.

وينطبق مثالنا ايضاً على اللاعبين المحليين بتواجد الجناح ماجد ابو الرحي في صفوف الخليج بعد أن ترعرع في نادي مضر وتدرب لسنوات على ملاعبه الخارجية الاسفلتية قبل أن يمثّل الخليج ثم الوحدة ثم يعود الموسم الماضي لتمثيل الخليج ومستمراً ايضاً لهذا الموسم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com