ألعاب مختلفة

فرج آل اسماعيل: الحظوظ متكافئة والأقل اخطاءً سيظفر باللقب

 

حسين أبوتاكي – الكأس

تحدث المدرب الوطني والمحلل الفني السابق للمنتخب السعودي لكرة اليد فرج آل اسماعيل لصحيفة الكأس عن قراءته الفنية لمباراة مضر والخليج في نهائي السوبر السعودي لكرة اليد معتبراً أن الحظوظ متكافئة بين الفريقين.

وقال آل اسماعيل: ” المباراة ستكون قوية جداً بين فريقين قد يكونا غامضين نوعاً لبعضهما البعض نظراً للتعديلات الكبيرة التي حصلت على تشكيلة الفريقين وخاصة الخليج بعد الاستقطابات الأخيرة اضافة الى الجهاز الفني الجديد للفريقين”

وأضاف: “بالنسبة لنادي الخليج فقد تسلّح لهذا الموسم بشكل قوي من خلال جهاز فني متكامل من حيث العدد والمهام ويضاهي الأجهزة الفنية للمنتخبات. بالاضافة الى اقامته معسكر تدريبي خارجي في مصر ونوعية التعاقدات المميزة سواء من ناحية اللاعبين الأجانب او المحليين وخاصة تواجد حسين الصياد الذي يعتبر بمثابة مدرب ثاني في الملعب”.

وأردف قائلاً: ” مضر كذلك تعاقد مع ثنائي اجنبي تونسي متميز (امين بنّور وسيف حميدة) ويملك حراسة مميزة ودفاع قد يكون الأشرس والأقوى في الدوري كما يملك قوة لا يستهان بها هجومياً بتواجد محمد عباس وعباس الصفار وامين بنّور وسيف حميدة”

وعن ترشيحه للفائز باللقاء قال آل اسماعيل: “على الورق قد يكون الخليج هجومياً أقوى ولكن مضر ايضاً يتميز بالدفاع. ومن الصعب جداً ترشيح أياً من الفريقين ولكن الفريق الأكثر تركيزاً وانضباطاً والأقل اضاعة للفرص والأقوى في الدفاع سيكون الأوفر حظاً للفوز باللقب ونتمنى التوفيق للفريقين في تقديم مباراة جميلة تليق بكرة اليد السعودية”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com