متابعات

الموافقة على إقامة الملتقى الدولي الخامس في فلسطين .. وإشادة بالجولات العربية للرئيس في الاجتماع الدوري للنادي الدولي للإعلام الرياضي

 

 

 

عقدت اللجنة التنفيذية للنادي الدولي اجتماعها الدوري الخامس برئاسة السيد عدنان بن مراد رئيس اللجنة التنفيذية وبحضور الرئيس المؤسس للنادي السيد محمد قاسم والسيد عبدالله إبراهيم نائب الرئيس عن قارة آسيا، السيد احمد شوبير نائب الرئيس عن قارة افريقيا، والسيد حسين عليان الأمين العام، والسيد صالح الراشد الأمين المالي وأعضاء المكتب السيد محمد خلف، السيد عقيل السيد والسيد مفتي سعيد، واعتذر عن الحضور السيد ممادو ساليفو لارتباطه بتكليف مسبق.

اتخذت اللجنة التنفيذية للنادي الدولي للإعلام الرياضي مجموعة من القرارات الهامة والخاصة بمسيرة النادي وزيادة رفعة نشاطاته، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد في مدينة صلالة العُمانية على هامش المُلتقى الدولي الرابع والذي عقد خلال الفترة من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر الجاري.

وتم مناقشة جدول الأعمال المعتمد اذ تم الاطلاع على سير فعاليات الملتقى الرابع، حيث اشاد الجميع بالجهد والعمل المبذول من الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار واللجنة المنظمة على ما قدموه من جهد في سبيل خروج الملتقى بصورة مشرفة، كما أشادت اللجنة بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال الذي حظي به جميع المشاركين في الملتقى .

واستمع المجلس بعد ذلك لشرح مفصل من رئيس اللجنة التنفيذية عدنان بن مراد، حول جولته الاخيرة في عدد من المدن العربية ومنها مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، ومن ثم لمدينة دبي وبعدها للعاصمة البحرينية المنامة حيث لبى دعوة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة لحضور منافسات بطولة آسيا للشباب للكرة الطائرة التي احتضنتها البحريني خلال الفترة من 20 – 30 أغسطس 2022، وقدمت اللجنة التنفيذية شكرها العميق للسيد عدنان بن مراد على الجهد الذي يقومه من اجل تقديم النادي الدولي بالصورة المرجوة.

وقررت اللجنة التنفيذية تقدير الشيخ علي بن احمد الرواس رئيس نادي ظفار بمنحه العضوية الفخرية للنادي الدولي تقدير لجهوده ودوره الكبير في خدمة الرياضة والاعلام وكذلك دعمه اللامحدود في استضافة ونجاح الملتقى الدولي الرابع.

كما وافقت اللجنة التنفيذية على المقترح المقدم من المكتب التنفيذي على تعيين السيد صالح البارحي من سلطنة عمان عضوا باللجنة التنفيذية نظرا لما يمتلكه من كفاءة إدارية وخبرة إعلامية ستشكل أضافة للنادي الدولي للاعلام الرياضي.

وصادقت اللجنة التنفيذية على توصية المكتب التنفيذي بشأن استضافة مدينة غزة بفلسطين فعاليات الملتقى الخامس للنادي الدولي بناء على الدعوة المقدمة من السيد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني مع الاخذ بعين الاعتبار كافة الإجراءات اللازمة لتأمين هذه الاستضافة وكذلك اختيار بلد بديل في حال تعذر إقامة الحدث بفلسطين.

تم بعد ذلك مناقشة تفعيل وتشكيل اللجان العاملة بالنادي وتقرر اعداد ملف لذلك وتقديم مقترحات بأسماء رؤساء اللجان تمهيدا لاقراره عن طريق المكتب التنفيذي للنادي من اجل بدأ عمل اللجان في قادم الأيام.

تم الاتفاق على ضرورة عقد اول كونجرس للنادي عام 2023 وإنجاز الاستحقاق الانتخابي واتفق الجميع على ان يتم تحديد زمان ومكان الكونغرس في اجتماع المكتب التنفيذي القادم مع وضع الالية الخاصة بالانتخابات وطريقة المشاركة فيها بحسب النظام الأساسي للنادي.

تم التأكيد خلال الاجتماع على ان يقدم كل عضو باللجنة التنفيذية مقترحاته بخصوص برنامج عمل النادي الدولي للعام 2023 وذلك الى الأمانة العامة، تمهيدا لتقديم تصور كامل للجنة التنفيذية واقراره رسميا والاعلان عنه قبل نهاية العام الجاري من خلال اجتماع المكتب التنفيذي للنادي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى