ألعاب مختلفة

علي سعيد مرار: ستكون مباراة من الوزن الثقيل.. وجماهيرنا واعية

 

 

حسين أبوتاكي – الكأس

 

تحدث المشرف السابق لفريق كرة اليد بنادي مضر علي سعيد مرار لصحيفة الكأس عن مواجهة مضر امام الخليج في السوبر السعودي لكرة اليد.

 

وقال مرار: ” ستكون مباراة من الوزن الثقيل خاصة مع تسلّح الفريقين بعدد من الاستقطابات حيث نجح مضر في ضم الثنائي التونسي أمين بنّور وسيف حميدة ولاعب المواليد مهاب حسام وكذلك نجح الخليج في سلسلة من الاستقطابات واستعد للموسم بشكل قوي.

 

وأضاف: ” الفارق بين الفريقين هو كيفية الاستعداد الذي تفوق فيه نادي الخليج حيث بدأ بالاستعدادات مبكراً مع وجود جميع اللاعبين في التدريبات منذ بداية المعسكر اضافة الى خوض معسكر خارجي في مصر. على عكس مضر الذي لم تكتمل صفوفه في التدريبات الا قبل قرابة أسبوعين او ٣ أسابيع من المباراة”.

 

وعن كيفية التحضير الذهني والنفسي لمثل هذه المباريات قال مرار: ” بالنسبة لنا في نادي مضر فلدينا منهجية معيّنة في التحضير لمثل هذه المباريات كما نعمل فيها إبّان اشرافي على اللعبة واستمرت عليها جميع الاجهزة الادارية التي أشرفت على اللعبة وصولاً الى هاني الأعسم ومحمد حبيب الصفار حالياً. ومع تواجد لاعبين خبرة يعرفوا هذه المنهجية بشكل جيد مثل حسن الجنبي ومحمد عباس وأحمد العلي وعباس الصفار فالفريق متمرّس في النهائيات وفي أيدي أمينة”.

 

واختتم مرار حديثه موجهاً رسالة للجماهير قائلاً: ” جمهورنا في المملكة العربية السعودية ولله الحمد على درجة عالية من الوعي والثقافة، وإن حصلت بعض الأمور الخارجة عن الروح الرياضية فهذه لا تمثّل الا نفسها. وما حصل العام الماضي هو أمر طبيعي نظراً لاشتداد المنافسة وبعض الأخطاء التي حمّلت الموضوع أكبر مما يحتمل. ونحن على ثقة أن جمهور الناديين يمتلك ثقافة وفكر رياضي عالي قادر على تشجيع فريقه بالشكل الحضاري بعيداً عن أي مناوشات. مع تمنياتي للتوفيق للفريقين وإن كنت أتمنى اللقب لصالح مضر (قالها ضاحكاً).

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com